أخبار الشركات

إريكسون تشارك في قمة الاندماج الثانية عشر لمجموعة المرشدين العرب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تشارك إريكسون في قمة الاندماج الثانية عشر لمجموعة المرشدين العرب، حيث من المقرر أن تستعرض الشركة واقع قطاع الاتصالات والاتجاهات المتوقعة للعام 2015 وللسنوات المستقبلية خلال الندوة الحوارية المخصصة لهذا الموضوع والتي سيحاضر فيها محمد درغام رئيس إريكسون في منطقة شمال الشرق الأوسط.

درغام قال في معرض تعليقه على هذا الحدث:” يسعدنا أن نشارك في هذه القمة، فإريكسون تعمل منذ عقود لتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم العربي والمساعدة في جعله على مقربة من تحقيق المجتمع الشبكي”.

القمة ستناقش حالة الإندماج التي تطال كل شيىء وكيف يمكن للدول والأسواق العالمية تحقيق الإستفادة القصوى من الحدود الجديدة التي ترسمها إنترنت الأشياء. وتخصص القمة جلسات حوارية منوّعة وشاملة حول دور سعة البيانات لا سيما في قطاع الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا، الى جانب قطاعات حيوية أخرى كالصحة والتجارة والتعليم. وستتطرق القمة الى كيفية الإستفادة الأمثل من الاستثمارات المتزايدة في البنية التحتية في مجال الاتصالات وشبكات النطاق العريض والتي تشكّل القاعدة لكافة عمليات الإندماج والفرص والتحديات لعمليات الدفع الإلكتروني والدفع عبر الهاتف المحمول. كما ستتطرق النقاشات الى مواضيع أخرى مثل الحرفية العالية وآفاقها في تقديم محتوى متميز وأهمية الدور المستقبلي لشركات الاتصالات وواقع وآفاق التكنولوجيات القابلة للإرتداء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قمة الاندماج الثانية عشر لمجموعة المرشدين العرب من المقرر عقدها في الأول والثاني من حزيران/يونيو المقبل في فندق فور سيزونز في عمان في الأردن، سيشارك فيها متحدثين من أبرز الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات الى جانب مشاركة عدد من الشركات المشغّلة حيث سيقدمون رؤيتهم من خلال سلسلة محاضرات وندوات حوارية

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى