الرئيسيةهواتف ذكية

نائب رئيس سامسونج يطلب من الشركة تحسين الكاميرا لمنافسة الهواتف الأخرى

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الرغم من كونها تتربع على عرش أكثر الشركات مبيعًا للهواتف الذكية في العالم، إلا أنه لا يمكن الحديث عن وضع مستقر لسامسونج مؤخرًا، خاصة مع وجود منافسة شرسة في السوق مع الشركات الصينية وفي مقدمتها هواوي وشاومي.

وبما أن الكاميرا أصبحت عنصر رئيسي بالنسبة للمستهلك والشركات، فإن سامسونج حتى مع جودة الكاميرا في هواتفها الرائدة ظهرت متراجعة عن الهواتف الرائدة من شركات أخرى. وهذا ما جعل نائب رئيس الشركة الكورية، لي جاي يونغ، يطلب من شركته  تحسين جودة الكاميرا في الهواتف القادمة لجعل المنافسة قوية مع الشركات الأخرى بعد الاطلاع على قوة العلامة التجارية لشركته مقارنة مع الشركات الأخرى.

كانت التقارير تتحدث عن قدوم هاتف جالاكسي S10 بثلاث كاميرا في الخلف مع بداية العام القادم، لكن يبدو أن نائب رئيس سامسونج يريد من تلك الكاميرات أن تتمتع بجودة عالية جدًا للبقاء في الطليعة.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى