الرئيسيةتكنولوجيا

أبوغزاله تصدر أكثر من نصف مليون شهادة دبلوم تقنية المعلومات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تجاوز عدد شهادات الدبلوم الدولي في مهارات تقنية المعلومات التي تصدرها مجموعة طلال أبوغزالة المعتمدة من امتحانات كامبردج الدولية نصف مليون شهادة منذ إطلاق البرنامج بمعدل 1500 امتحان يومي تعقد في جميع أقطار الوطن العربي.

وحسب بيان صحافي عن المجموعة: يأتي اهتمامها بهذا الدبلوم لسد الفجوة الرقمية في الوطن العربي، والإسهام في زيادة المهارات اللازمة لمختلف الفئات العمرية في مجال تقنية المعلومات، للوصول إلى عالم عربي معرفي.

وحصلت الطالبة صوفيا بنت عبدالله بن حمد الفارسية من سلطنة عمان على الشهادة رقم 583322، حيث تقدم المجموعة هذه الشهادة في جميع الدول العربية لجميع الفئات سواء من العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، أو طلبة الجامعات، أو الشباب الباحثين عن عمل.

ووقعت مجموعة طلال أبوغزالة اتفاقية حصرية مع امتحانات كامبردج الدولية – جامعة كامبردج البريطانية عام 2001 لاعتماد الدبلوم الدولي في مهارات تقنية المعلومات الذي طورته المجموعة وأعدت جميع مكوناته وبرامجه ومتطلباته داخليا في المجموعة، وفق أعلى مقاييس الجودة العالمية.

ومنحت امتحانات كامبردج الدولية مجموعة طلال أبوغزاله مرتبة الشريك الدولي لكامبردج بالإضافة إلى حصول المجموعة على الحق الحصري في منح الدبلوم الدولي بمهارات تقنية المعلومات باللغتين العربية والإنجليزية المعتمد من كامبردج في جميع الدول العربية.

يشار إلى أن مجموعة طلال أبوغزالة انتهت العام الحالي من جميع الإجراءات اللازمة للاستقلال في البرنامج وصولاً لتحقيق أول برنامج عربي متكامل يهدف إلى خلق مجتمع معرفة عربي عالمي.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى