الرئيسية

اورانج الأردن تدعم نشاطات ومبادرات الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا

شارك هذا الموضوع:

بموجب اتفاقية رعاية موقّعة بين الطرفين

هاشتاق عربي

وقّعت شركة اورانج الأردن مؤخراً اتفاقية رعاية مع الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا، تقوم بموجبها بدعم ورعاية مبادرات الجمعية وأنشطتها من خلال تقديم باقة من خدمات الاتصالات المتنوعة.

ويأتي دعم اورانج الأردن للجمعية انبثاقاً من حرصها على أن تكون شريكاً فاعلاً في الحفاظ على التراث التاريخي والثقافي للمملكة الأردنية الهاشمية عامةً وإقليم البترا خاصةً، وذلك برعايتها لبرامج الجمعية التي تركّز على تحقيق هذه الأهداف، وعلى رأسها البرامج التعليمية التوعوية للشباب ضمن الفئة العمرية (7-18) عاماً، والتي تهدف لتوفير فرصاً متنوعة للتعرّف على التاريخ الغني للمملكة، وتشجيعهم لتحمّل مسؤولية حماية التراث والمحافظة عليه، مما يعزز الشعور بهويتهم الوطنية ويزيد من مشاركتهم الإيجابية في المجتمع.

وأعربت سمو الأميرة دانا فراس عن شكرها لشركة اورانج على دعمهم، وأكدت على أهمية استغلال التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل في زيادة الوعي بأهمية المحافظة على التراث وتعزيز دور الشباب كصناع التغيير في هذا القطاع”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـشركة اورانج الأردن، تيري ماريني: “يشرفنا ـدخول شراكة جديدة مع الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا، من خلال دعم مشاريعها وبرامجها المتنوعة والتي تهدف إلى حماية هذه المدينة العريقة والحفاظ عليها، وهو الأمر الذي سيسهم بالفعل في تعزيز أداء القطاع السياحي، وبالتالي إحراز التقدّم المنشود في النمو الإقتصادي والإجتماعي للمملكة.”

جدير بالذكر أن هذه الرعاية تتّسق وتنسجم مع خطة شركة اورانج الأردن للعمل المؤسسي المجتمعي المستلهمة من استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020″، والتي تسعى الشركة من خلالها إلى المساهمة في تحسين كافة قطاعات وفئات المجتمع عن طريق تكوين شراكات استراتيجية مع المؤسسات العامة والخاصة.

الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا، هي جمعية غير ربحية غير حكومية تأسست عام 1989، تهدف إلى حماية وصيانة تراثنا الأثري والثقافي والبيئي والمحافظة عليه على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية عامةً وإقليم البترا خاصةً، وفي توعية الأطفال والشباب بأهمية الحفاظ على الموروث الثقافي الذي يمثل حجر الأساس في تكوين الهوية الوطنية من خلال البرامج التعليمية والتوعوية. . بالإضافة لحشد التأييد اللازم لضمان المحافظة على هذه العناصر، من خلال الشراكات المختلفة مع المؤسسات الحكومية والخاصة محلياً ودولياً.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى