أجهزة ذكية

Mate 20 Pro “مصمم ليكتسح”

شارك هذا الموضوع:

إلى محبي التصوير، وقت التشغيل الطويل، الشحن اللاسلكي السريع، والمواصفات الهائلة التي لا تجدها مجتمعة في جهاز واحد، نقدم لكم الجهاز الأفضل والأعلى أداءً على الإطلاق Huawei Mate 20 Pro.
بعد الاحتفال الكبير الذي أقامته Huawei إيذاناً بوصول الجهاز رسمياً إلى الأسواق، وطرحه للطلب المسبق، لاقى الجهاز خلال فترة قصيرة “جداً” ردود أفعال كبيرة وإعجاب كل من جرّبه أو اطّلع على الموصفات التي يقدمها. ومن المفارقات الجديدة التي أحدثها الجهاز، أن علاقة الزبائن بالعلامة التجارية انتقلت إلى مستوى جديد كلياً، حيث أن ذات الجهاز نفد من الأسواق بمجرد طرحه للطلب المسبق في السعودية والإمارات!
وبما أن الطلب المسبق في الأردن مستمر حتى 11 نوفمبر، فإنه من المتوقع أن يحقق النتيجة ذاتها للدول الأخرى، قياساً بالإقبال الشديد على الشراء. وقد رفعت Huawei من معايير المنافسة، لتطرح الجهاز مع حزمة مميزة وقيّمة تحتوي على شاحن لاسلكي وسماعات Freebuds عالية الجودة بالإضافة إلى غلاف مميز.
وقد جاءت مواصفات Mate 20 Pro لتقدم هذه المرة القدرة الحقيقية لعملاقة التقنية Huawei بشمولية كبيرة، من الشاشة فائقة الوضوح بصيغة 2K، والكاميرا الرئيسية الثلاثية الأقوى حتى الآن على مستوى الأجهزة الذكية وبواقع 40+20+8 ميغابيكسل، وأمامية بواقع 24. أما دعم شريحة الذكاء الصناعي الأحدث Kirin 980 فتظهر جلية في المواصفات كافة، من تعديل اللقطات التلقائي للكاميرات، وتوزيع الطاقة الذكي وتوفيرها بالحد الأقصى وغيرها. أما البطارية ذات الـ4200 مل أمبير فتقدم أطول فترة استخدام ممكنة مع شحن فائق السرعة، وشحن لاسلكي آمن، وعكسي ليشحن الأجهزة الأخرى مباشرة من الجهاز.
لا يمكن حصر مواصفات Mate 20 Pro في مقال أو اثنين، حيث أنه باختصار “مصمّم ليكتسح”!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى