الرئيسيةهواتف ذكية

“أبل” ترصد مشكلات في هواتفها وأجهزتها اللوحية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة “أبل” أنها رصدت بعض المشكلات في بعض الهواتف من طراز “آيفون X” والحاسوب المحمول “ماك بوك برو” 13 بوصة، مشيرة إلى أنها ستقوم بإصلاح هذه المشكلات مجاناً.

وقالت آبل في بيان لها مساء أمس الجمعة، إن شاشات عرض آيفون 10 الذي طرحته في 2017 قد تعاني من بعض المشكلات في اللمس بسبب عطل في أحد المكونات، موضحة أنها ستستبدل هذه الأجزاء “مجاناً”.

كما ذكرت الشركة أنه بالنسبة للحاسوب المحمول طراز “ماك بوك برو” 13 بوصة فإن المشكلة قد تسفر عن فقدان بيانات وحدوث مشكلة في قرص التخزين، متعهدة بإصلاح الأجهزة التي يوجد بها مشكلات.

وتابعت الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا، أن عدداً محدوداً فقط من أجهزة الحاسوب المحمول “ماك بوك” برو 13 بوصة سعة تخزين 128 غيغا و256 غيغا، التي تم بيعها في الفترة ما بين شهر يونيو 2017 ويونيو 2018، هي التي يوجد بها هذه المشكلة.

الخليج اون لاين 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى