اقتصادالرئيسية

أمازون ستبدأ ببيع أجهزة آبل بشكل رسمي عبر متاجرها العالمية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تمكنت أمازون من الحصول على امتياز كبير من آبل يسمح لها ببيع هواتف آيفون وأجهزة آيباد اللوحية، وكذلك الساعات الذكية ومنتجات Beats عبر متاجرها، حيث سيكون بمقدور أي مستخدم الحصول على الأجهزة بشكل مباشر عن طريق متاجر أمازون الموجودة في العديد من البلدان.

وبموجب هذه الاتفاقية ستتمكن آبل ووكلائها المرخصين بعرض منتجات الشركة الأساسية بما يشمل العلامة التجارية الأخرى للشركة Beats وبشكل رسمي عبر متاجر أمازون، وهذا سيشمل بلدان خارج الولايات المتحدة؛ مثل بريطانيا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، اسبانيا، اليابان، والهند.

كانت أمازون تقوم ببيع منتجات آبل غير الرسمية على متجرها في السابق مثل الإكسسوارات وبأسعار بناءً على الباعة الموجودين على المتجر، لكن مع الخطوة الحالية فإنها ستصبح موردة رسمية للمنتجات الأهم وبسعر موحد مع الشركة، كما وستقوم بحذف جميع المنتجات السابقة من المتاجر مما يتوجب على الباعة الحصول على إذن رسمي من آبل لبيعها.

وتعقيبًا على هذا الأمر، قال متحدث أمازون لموقع The Verge، أن الشركة دائمًا ما تعمل على تحسين تجربة للعملاء، وهذا يتم عن طريق عرض المزيد من خيارات الشراء للمستهلك للحصول على المنتجات التي تعتقد أنه يريدها.

عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى