الرئيسيةتطبيقات ذكية

“واتساب” تسمح بإجراء محادثات سرية في مجموعات الدردشة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كشفت مجموعة المعلومات التكنولوجية (WABetaInfo)، اليوم الثلاثاء، أن تطبيق المحادثات الفورية “واتساب” المملوك لشركة “فيسبوك” يعمل على إطلاق ميزة رصدت في أحدث إصدار تجريبي من التطبيق في نظام أندرويد، تتيح إرسال رسائل سرية في مجموعات الدردشة.

وأشارت إلى أن هذه الميزة صـممت لإتاحة إمكانية إجراء محادثة منفصلة، مخفية عن بقية أعضاء المجموعة مع مستخدم معين، ولكن مع إمكانية كشف التعليقات غير اللائقة للجميع.

ومن المقرر إصدار الميزة الجديدة في “واتساب” كجزء من تحديث (Android 2.18.335)، وفقاً للمجموعة.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق المراسلة “واتساب” يتيح بالفعل إمكانية الرد على عضو معين بشكل فردي في مجموعات الدردشة، ولكن الميزة الجديدة ستحول الرد إلى دردشة شخصية سرية مخفية عن الجميع.

ولاستخدام الميزة يجب على المستخدم الضغط على رسالة الشخص الذي يرغب في الرد عليها، ليظهر خيار “الرد الخاص” الذي يتيح فتح محادثة خاصة مع هذا الشخص.

كما أن مجموعة (WABetaInfo) تشتهر بدراسة “واتساب بيتا كود”، وإيجاد معلومات موثوقة حول الميزات القادمة.

الخليج اون لاين

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى