الرئيسيةريادة

إنشاء فرع لكلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار في جامعة فلسطين التقنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

وقعت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار وجامعة فلسطين التقنية مذكرة تفاهم لإنشاء وتأسيس فرع للكلية في الجامعة، وتعزيز التعاون المستقبلي في مجالات فرص العمل، التي تخدم النهوض في قطاع التعليم العالي.

ووقع الاتفاقية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نور الدين أبو الرب، بحضور مساعد رئيس الجامعة للتعاون الدولي د. ضرار عليان، وعميدة الكلية الدكتورة منتهى بني هاني.

وبين الدكتور أبوغزاله أن هذه الشراكة مهمة جدا له شخصيا ولمجموعة طلال أبوغزاله بشكل عام، حيث ستكون هذه الكلية مفتوحة لجميع أبناء الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن توقيع الاتفاقية يأتي في سياق دور المجموعة وتطلعاتها نحو مهننة الخدمات المحاسبية والاستشارية، وتطوير التكنولوجيا والتدريب والتعليم والملكية الفكرية، وتقنيات المعلومات لتواكب المستوى العالمي، وجعل هذه التطلعات أمراً فاعلاً في المجتمع الفلسطيني.

وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبو الرب عن اعتزازه وافتخاره بهذا الإنجاز، الذي يعزز الشراكة بين الجامعة ومجموعة عالمية لها دور ريادي ومرموق، وسيمكن الجامعة من تقديم خدماتها التعليمية المميزة لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وتتضمن الاتفاقية تفعيل مستوى التبادل المعرفي والخبرات، على مستوى الطلبة والهيئة التدريسية، وتنفيذ برامج مشتركة وتعزيز التعاون في مجالات البحث العلمي، والسعي إلى إيجاد فرص عمل للخريجين الحاصلين على شهادات جامعية، بالإضافة إلى عقد دورات وورش عمل مشتركة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى