اتصالاتالرئيسية

” أوريدو عمان” تتبنى مجموعة حلول جلوبيتل لتسجيل المكالمات وادارة الجودة وتحليل المحادثات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تعلن شركة جلوبيتيل وهي شركة رائدة في توفير حلول الاتصالات المتكاملة وادارة الزبائن، أن أوريدو عُمان قد بدأت في تطبيق ثلاث من أنظمتها  SpeechLog لتسجيل المكالمات ولإدارة الجودة ولتحليل المحادثات.

واختارت شركة أوريدو عُمان الحلول الثلاث لتسجيل المكالمات في مراكز الاتصال الخاصة بها وتقوم بعمليات ادارة الجودة وتحليل المحادثات من خلال تحويل المكالمات الى نص واستخراج المعلومات المهمة منها وكل هذه المهام من خلال نظام واحد.

من الحلول التي تم توزيعها على مراكز الاتصال في أوريدو عُمان هو نظام SpeechLog Call Recorder لتسجيل المكالمات مع الزبائن لأهداف عديدة وهنا يأتي دور نظام SpeechLog Quality لادارة الجودة، وهدف النظام هو تأكيد مستوى الخدمة التي يقدمها الموظفين والشركة الى الزبائن.

أما نظام SpeechLog Analytics لتحليل المحادثات هو نظام متطور جدا ومتقدم من ناحية الذكاء الاصطناعي أي يقوم النظام بتحويل المحادثات الى نص و تحليلها واستخراج أهم المعلومات والأنماط منها بالاضافة الى التقاط نبرات صوت الزبون والانماط الصوتية مثل معدل المقاطعة من قبل الموظف أو الزبون ومعدل الصمت المتواصل في المكالمة والخ.

من خلال هذه المعلومات، لدى أوريدو عُمان مخزون هائل من أهم مؤشرات الأداء لكي يكتشفوا نقاط الضعف في الخدمة وايجاد طرق لحل المشاكل التي يواجهها الزبائن بالإضافة لأهداف تدريبية للموظفين و رفع مستوى الخدمة، ومع تنوع مشتركي أوريدو عُمان، يستطيع نظام SpeechLog تحليل محادثات في اللغة العربية و الانجليزية وأي لغة حسب الطلب.

استثمرت أوريدو عُمان في الأنظمة الثلاث في مراكز الاتصال لديها للحصول على طريقة أفضل وأكثر فعالية لاكتشاف المشاكل وإيجاد حلول تعتمد على قرارات مدروسة أكثر من خلال فهم أوسع وأعمق للزبائن بالاضافة لاستخلاص معلومات عن فرص بيع خدمات أكثر لمشتركيهم.

من خلال أنظمة SpeechLog، تستطيع أوريدو عُمان أن تدير مراكز الاتصال بفعالية أكبر وبطريقة أسهل وأسرع حيث تقوم بتقييم أداء الموظفين وبالتالي رفع معنوية الموظف ومعرفة نقاط الضعف والعمل على تحسينها. تهدف جميع مهام أنظمة SpeechLog الى تحقيق أفضل خدمة لمشتركي أوريدو عُمان.

وقال شريف النابلسي – الرئيس التنفيذي لدى جلوبيتل : “يجب على أي شركة تسعى الى تثبيت نفسها في السوق أن تكون متقدمة في المنافسة من ناحية خدمة الزبائن بحيث تعرف احتياجات الزبائن قبل طلبها. تمنح جلوبيتل أوريدو هذه الأفضلية من خلال أنظمة SpeechLog حيث أن نظام SpeechLog لتحليل المحادثات خصوصاً يقوم باستخراج معلومات قيمة جدا لا يمكن استخراجها عند العمل بشكل يدوي، لذلك فإن فعالية النظام تسهل عملية تقييم وتحليل المحادثات بشكل كبير.”

وواضاف بان مهمة أوريدو عُمان هي أن تكون الخيار الأول لدى المشتركين وهذا يتطلب استثمار في حلول قوية ومتطورة لتساعدنا في تقديم أفضل الخدمات في مراكز الاتصال. لدى أنظمة SpeechLog البنية  الضرورية والقيّمة لتحقيق ادارة جودة فعالة وتحليل مكالمات مراكز الاتصال لايجاد حلول للمشاكل التي يواجهها المشتركين ولنكون ملمين باحتياجات مشتركينا ورفع مستوى خدمة الزبائن وأكثر. 

وأوريدو هي شركة اتصالات دولية رائدة ذات قاعدة زبائن تزيد على ١٠٠ مليون عميل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. أوريدو هي شركة الاتصالات الرائدة في قطر، حيث تقدم خدماتها العالمية لكل من المستهلكين والشركات والمجموعات السكنية والمنظمات. وتشمل الخدمات المقدمة من طرف أوريدو مجموعة من خدمات الجوال والإنترنت. حيث كانت تدعى أوريدو “نورس” في عُمان ثم أصبحت أوريدو في ٢٠١٤.

وجلوبيتل هي شركة رائدة تقدم مجموعة حلول واسعة من الاتصالات وخدمة الزبائن لا مثيل لها لمشغلي شبكات الهاتف النقال ومراكز الاتصال. تأسست في عام ١٩٩٦، ومقرها في الأردن.

وجلوبيتل لها بصمة في أكثر من ٣٥ بلدا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وأوروبا.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى