الرئيسيةتكنولوجيا

الرزاز يلتقي قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاثنين المقبل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يلتقي رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يوم الاثنين المقبل، رؤساء مجالس إدارة والمدراء التنفيذيين لشركات تقنية المعلومات والاتصالات لمناقشة واقع القطاع وتبادل وجهات النظر حول كيفية تذليل التحديات التي تواجه القطاع وتعزيز الشراكة بين القطاعين.

ويأتي اللقاء الذي تنظمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” لمناقشة سبل تحفيز ونمو القطاع بشكل خاص وانعكاسه على الاقتصاد الوطني بشكل عام، جنباً إلى جنب مع دعم وتسريع عجلة التحول إلى اقتصاد رقمي.

وقال رئيس هيئة المديرين في جمعية “انتاج” الدكتور بشار حوامدة، ان انتاج تبذل كافة جهدها نحو دعم القطاع بشكل عام، تجسيدا لدورها كممثل للقطاع، نحو إيصال كافة متطلبات شركات القطاع إلى صاحب القرار.

وأكد الدكتور حوامدة، ان هذا اللقاء الحواري يمكن الدكتور الرزاز من الاستماع مباشرة لشركات القطاع، نحو الوصول إلى حلول تخدم القطاع بشكل أفضل من جهة، وتعزيز الشراكة بين القطاعين الخاص والعام من جهة أخرى.

وشدد على ان القطاع تبلغ مساهمته بنحو ١٢ بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي، اذ ان ايرادات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ملياري دولار في ٢٠١٦

ونوه إلى ان الجمعية ستبقى الصوت الحقيقي للقطاع، لجعله كما يريد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين مركزا اقليميا.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى