أخبار الشركات

” زين ” تنضم الى عضوية مجلس سامينا للإتصالات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن مجلس سامينا، عن انضمام مجموعة زين الى عضويته.

 

وذكر مجلس سامينا في بيان صحافي أن مجموعة زين هي أحدث المنتمين إلى عضويته، التي تضم نخبة من مشغلي شبكات الاتصالات، ومزودي التكنولوجيا العالمية من منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وقال الرئيس التنفيذي لمجلس سامينا بوكار إيه با “يأتي انضمام مجموعة زين إلى المجلس في وقت أصبح فيه تعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية في قطاع الاتصالات ضرورة ملحة للتغلب على العقبات التنظيمية وجني الفوائد الكاملة للثورة الرقمية”.

 

وأضاف “بوصف زين من أكبر مشغلي الاتصالات في المنطقة، فإنها من الشركات التي تتمتع بسجل حافل في قيادة الابتكار والنمو، وستضيف خبراتها ورؤيتها الفريدة قيمة هائلة للجهود الدؤوبة التي يبذلها المجلس في سبيل التقيد بجدول الأعمال الرقمي لدينا”.

 

وأردف بوكار قائلاً “نحن نرحب بزين ضمن عائلة سامينا، ونتطلع إلى العمل مع قيادتها الرشيدة ، وفريق العمل لديها لحماية وتعزيز المصالح المشتركة لجميع الأطراف المعنية في القطاع”.

 

ومن ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة زين سكوت جيجنهايمر “يوفر مجلس سامينا للاتصالات منصة ذات مصداقية عالية ومنبراً حقيقياً لإيصال أصوات جميع الأطراف المعنية في قطاع الاتصالات في منطقتنا، حيث يتيح المجال أمام التفاعل الهادف بين الأعضاء، ومعالجة القضايا ذات الاهتمام المشترك”.

 

وأضاف جيجنهايمر بقوله “نحن سعداء بالانضمام إلى هذا التحالف الإقليمي الذي يضم أبرز اللاعبين في قطاع الاتصالات، ومع استمرارنا في توسيع تواجدنا في المنطقة وسعينا الحثيث لتحقيق تطلعاتنا الاستراتيجية، فنحن ندرك القيمة الفريدة التي يمكن ان توفرها عضوية مجلس سامينا وفرص الأعمال الكبيرة التي يمكن إيجادها معا”.

 

وأفاد جيجنهايمر بقوله “يدرك فريق عملنا الطموح قيمة الفرص الكامنة من خلال هذا التعاون بين مجموعة زين ومجلس سامينا، في الوقت الذي نرتقي فيه بأعمالنا إلى مستويات جديدة”.

 

والجدير بالذكر أنه مع تواجدها التجاري في ثمان دول، الكويت، البحرين، العراق، الأردن، المملكة السعودية، السودان، جنوب السودان، ولبنان، فإن زين توفر مجموعة شاملة من خدمات الهواتف النقالة الصوتية وخدمات البيانات، لما يزيد عن 46.1 مليون عميل نشط في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وكعضو في مجلس سامينا للاتصالات، فإن الفرصة ستتاح لمجموعة زين للاستفادة من امتداد المجلس الإقليمي والدولي، وكذلك برامج الدعم الترويجية، والتي صممت لتعزيز العالم الرقمي في المنطقة، وتشجيع الاستثمار في البنية التحتية للشبكات ذات النطاق العريض، بالإضافة إلى مقاربة المسائل التنظيمية، وتلك المتعلقة بحوكمة قطاع الاتصالات، ووجهات نظر تمتاز بالشفافية ومدفوعة بالتوافق لتمكين الاتصال الوثيق بين جميع الأطراف المعنية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى