الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

” بيبسي الأردن” راعياً رئيسياً في أسبوع الموضة في البحر الميت

شارك هذا الموضوع:

لفتح الآفاق العالمية أمام المواهب المحلية

 بهدف تعزيز ثقافة الأزياء والموضة في الأردن، وفتح الآفاق أمام مواهب التصميم المحلية للوصول إلى العالمية، تقدم ” شركة الثلج والصودا والكازوز الاردنية ذ.م.م– بيبسي الأردن رعايتها لأسبوع الموضة في البحر الميت (Dead Sea Fashion Week)، والذي سيقام يومي 16 و17 تشرين الثاني 2018 في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات – البحر الميت. وكمقدّم حصري لمياه الشرب والمياه الغازية، ستشارك “بيبسي الأردن” في دعم الحدث الذي تنظمه مجموعة من الجهات الحكومية والخاصة رفيعة المستوى، من بينها وزارة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.  

وسيجمع الحدث، الذي من المقرر أن يصبح منصة سنوية تحتفي بالمواهب والإبداعات المحلية، ما بين مجالات الموضة والفن والموسيقى والثقافة، حيث ستقام خلاله عروض أزياء مبتكرة وأخرى ترفيهية غير تقليدية بمشاركة 49 مصمماً محترفاً، منهم من سيكشف عن تصاميمه على مدرج العرض لأول مرة على نطاق عالمي.    

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال نضال حمام المدير العام للشركة: “نؤمن في “بيبسي الأردن” بالمواهب المحلية وقدرتها على التغيير نحو الأفضل، لذا فإننا نسعى دائماً إلى المساهمة في تمكين الشباب وأصحاب المواهب ودعمهم بشتى الطرق، وعلى رأسها رعاية مهرجانات وفعاليات واعدة مثل أسبوع الموضة في البحر الميت. إن مثل هذه الفعاليات لا تقدم فرصاً عالمية أمام المصممين المحليين فحسب، بل يمتد أثرها لتسهم في دعم المشهد السياحي وتعزيز مكانة الأردن كوجهة بارزة على خارطة العالم السياحية”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى