الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

اورانج الأردن تطلق حملة للتوعية بسرطان الثدي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة اورانج الأردن بالتعاون مع البرنامج الاردني لسرطان الثدي حملة خاصة  لتوعية النساء في شتى أنحاء المملكة حول مخاطر مرض سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر عنه ، وذلك تزامنا مع الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي .

ويأتي اهتمام شركة اورانج الأردن بهذا الموضوع تجسيداً لشراكتها الدائمة مع مؤسسة الحسين للسرطان/البرنامج الأردني لسرطان الثدي، وانطلاقاً من خطتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة من استراتيجية الشركة الخمسية “Essentials2020″، التي تضع على رأس أولوياتها الاهتمام بجميع ما يهم مختلف شرائح المجتمع الأردني وتحديداً ما يتعلّق بالمرأة، لما لها من دور في العملية التنموية في المملكة.

ومن ضمن نشاطات هذه الحملة، تم تخصيص جزء من نقاط برنامج “تكرم” للتبرع بها من أجل المساهمة في دعم السيدات الأقل حظا لإجراء فحوصات الكشف المبكر. بالإضافة إلى ذلك، تم إنتاج فيديو توعوي عن أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وبمشاركة العديد من السيدات المؤثرات على شبكات التواصل الاجتماعي في المجتمع الأردني.

ولا يتوقّف اهتمام اورانج الأردن عند هذا الحد، بل تم تنظيم مجموعة من محاضرات التوعية لموظفات اورانج عن سرطان الثدي، بالإضافة إلى استفادتهن من فحص سريري مجاني للكشف المبكر عنه.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى