أخبار الشركاتالرئيسية

فريق “جازو للسباقات” يعزز صدارته بانتصار مزدوج على منصة التتويج في بطولة العالم للراليات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عزز فريق “جازو للسباقات” (GAZOO Racing) صدارته في بطولة المُصنِّعين بعد أن حقق وللمرة الرابعة على التوالي انتصاراً مزدوجاً على منصة التتويج، وذلك في رالي ويلز الذي أقيم مؤخراً ضمن منافسات بطولة العالم للراليات (WRC) التي ينظمها “الاتحاد الدولي للسيارات” (FIA)، إذ كان السائق ياري-ماتي لاتفالا قد خاض سباقاً مشوّقاً في اليوم الأخير من الرالي، لينجح في بلوغ خط النهاية في المركز الثاني، ويليه السائق إيسابيكا لابي في المركز الثالث.

وتعليقاً على الأداء الذي قدمه فريق “جازو للسباقات”، قال السيد يوغو مياموتو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة “تويوتا” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إن هذا الإنجاز الاستثنائي لفريقنا وسياراتنا، والذي يتمثل في تحقيق رابع فوز مزدوج على التوالي على منصة التتويج خلال هذا الموسم في رالي ويلز، يشكل مصدر فخر بالغ لنا في شركة “تويوتا”. إن مثل هذه الفعاليات الحافلة بالصعوبات والتحديات مثل بطولة العالم للراليات تدفع سائقينا وسياراتنا إلى تقديم أقصى قدراتهم، وهي تشكل أرضية مثالية لابتكار التكنولوجيا المستقبلية. ومما لا شك فيه أن المعرفة والخبرة التي نكتسبها عبر مشاركتنا في فعاليات رياضة السيارات تشكل مصدر إلهام لمهندسينا في سعيهم الدؤوب إلى تطوير أفضل السيارات على الإطلاق. ونود أن نعرب عن امتناننا لمعجبينا المخلصين على دعمهم المستمر الذي يشكل دافعاً مستمراً لنا في سعينا إلى تقديم سيارات كفيلة بأن ترسم البسمة على وجوه عملائنا الكرام”.

وبفارق 4.4 ثانية من صدارة السباق، استهل السائق لاتفالا اليوم على متن سيارة “تويوتا يارس” للراليات التي تحمل الرقم 7 بانطلاقة قوية، ليفوز بعد ذلك في المرحلة “SS20” منتقلاً إلى المركز الأول. واستمر في المنافسة بقوة حتى نهاية السباق ليجتاز خط النهاية بفارق 10.6 ثانية فقط من زمن الفائز بالمركز الأول، ليعتلي بذلك منصة التتويج للمرة الثالثة خلال آخر أربع مشاركات له في البطولة.

ومن ناحية أخرى، بدأ السائق إيسابيكا لابي السباق على متن مركبة “تويوتا يارس” للراليات التي تحمل الرقم 9 بفارق 1.7 ثانية فقط عن السائق المنافس في المركز الرابع، غير أنه سرعان ما قام بتعزيز تقدمه عن طريق الفوز في المرحلة “SS19”. وتَمكَّن لابي بعد ذلك من إنهاء الرالي بفارق يتخطى نصف دقيقة عن أقرب منافسيه، ليحجز بذلك مكاناً له على منصة التتويج للمرة الثالثة خلال مشاركاته الخمس الأخيرة. وبفضل النتائج التي حققها السائقَيْن لاتفالا ولابي، فقد نجح فريق “جازو للسباقات” في توسيع الفارق لصالحه في صدارة بطولة المصنعين ليصل إلى 20 نقطة.

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى