الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

«نسائية طرق دبي» تشارك في «أكتوبر الوردي» بقافلة عبرات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

شاركت اللجنة النسائية التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي في مبادرة (أكتوبر الوردي) 2018 للتوعية بمخاطر سرطان الثدي من خلال فعاليات متعددة استهدفت موظفات الهيئة.

وبدأت الفعاليات بموكب بحري مكوّن من (11) عبرة مائية تابعة للهيئة، انطلق من محطة الجدّاف للنقل البحري ووصل إلى محطة قناة دبي المائية للنقل البحري، في مبادرة من الهيئة للتعبير عن تضامنها مع القائمين على حملة مكافحة مرض سرطان الثدي، التي تجري بشكل سنوي في جميع إمارات الدولة.

وأكّدت موزة المري، رئيس اللجنة النسائية ومدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، أن الهيئة تحرص دائما على مشاركتها ودعمها ومساندتها لجميع الفعاليات والأنشطة المجتمعية بما ينسجم واستراتيجية الهيئة نحو توعية وتطوير العنصر البشري بشكل عام والسيدات بشكل خاص.

البيان

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى