هواتف ذكية

إل جي G4 يصل الأردن قريباً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بالتزامن مع دخول خدمات الجيل الرابع إلى المملكة، كشفت شركة “إل جي إلكترونيكس” مؤخراً عن نيتها طرح هاتفها الذكي G4 ووضعه في متناول الأردنيين خلال الفترة القصيرة المقبلة، وذلك تجسيداً منها لسعيها للمشاركة في إعادة تشكيل مشهد الاتصالات والتواصل عبر الإنترنت، وفي تمكين الأردنيين من مواكبة أحدث تقنيات الاتصالات ومنحهم فرصة تجربة هذه الجيل والاستمتاع بخدماته.

وتأتي هذه المبادرة من “إل جي” حسب مديرها العام لمنطقة المشرق العربي، تاي هن ريو، انطلاقاً من التزامها التام بتلبية المتطلبات الجديدة في الأسواق التي تعمل ضمنها واستجابة لحاجات المستخدمين فيها، مشيراً إلى أن طرح هاتف G4 على وجه السرعة سيغطي الحاجة التي تشهدها السوق الأردنية إلى الأجهزة الذكية المتوافقة مع الجيل الرابع في خطوة داعمة للاستراتيجية الوطنية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والرامية لنشر تقنية LTE وتوفير سرعات إنترنت عالية، مبيناً أن “إل جي” وضعت هذه المهمة على عاتقها من أجل فتح آفاق العصر التكنولوجي أمام المستخدمين.

واختتم ريو تصريحاته بالتأكيد على أن “إل جي” تستلهم ابتكاراتها من متطلبات واحتياجات المستخدمين في مجال الاتصال والتواصل، وتصممها وفقاً للتطلعات والرغبات بالاعتماد على فلسفة عملها التي تركز حالياً على البساطة كمفهوم أساسي في الجيل الجديد من الهواتف الذكية، موضحاً أن هاتف G4 جاء كنتيجة حتمية لجهد كبير من البحث والتطوير ولحصة من الاستثمارات التي رصدت لابتكار وتصميم هاتف يجمع بين الأناقة العالية والتجربة البصرية الرائعة، بالإضافة إلى الراحة بالاستخدام والتركيز على المستخدم، وذلك في ضوء دراسة المتطلبات والتطلبات.

ويذكر بأن هاتف G4 يوفر تجربة مستخدم متوازنة ترتقي لتنافس أفضل الأفضل، كونه يمزج بين مجموعة من التقنيات الفريدة المتطورة لتقديم أداء غير مسبوق. ويمتاز هاتف G4 بالعديد من المزايا ابتداءً من تصميمه ومروراً بكاميرته وشاشته وانتهاءً بواجهة المستخدم، ما يجعله الهاتف الأكثر طموحاً وتميزاً عن كل ما سبقه من هواتف.

ويأتي هاتف G4 بكاميرا فتحة عدستها F1.8، معززة بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وبمجسات استشعار الألون CSS الأولى من نوعها، كما أنه يأتي بكاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة 8 ميجابيكسل المعززة بعدة ميزات. أما من حيث الشاشة، فقد تم تصميمها وفقاً لتقنية IPS Quantum لتقدم ألوان بدقة أعلى بنسبة 20% وسطوع أعلى بنسبة 25% وتباين أفضل بنسبة 50%. ويعتمد هاتف G4 على معالجSnapdragon 808  سداسي النواة، كما أنه يدعم تقنيات الاتصال بالجيل الرابع بسرعة أعلى 10 مرات، هذا فضلاً عن تزويده ببطارية بقوة 3000 ميلي أمبير قابلة للنزع والتبديل.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى