الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

فاديا الطويل: اتابع باهتمام مشاريع اورانج الاردن المجتمعية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تحظى الفعاليات التي تتبناها اورانج الاردن تحت مظلتها للمسؤولية الاجتماعية، باهتمام عدد كبير من الجهات والمؤسسات والشخصيات الفاعلة في المجتمع المحلي، ذلك ان الشركة تولي عناية خاصة بكافة المشاريع ذات الاثر في المجتمعات المحلية على امتداد المملكة في بعديها التنموي والاقتصادي.

ومن ضمن المؤثرين الاجتماعيين المتابعين لنشاطات اورانج الاردن في اطار المسؤولية الاجتماعية، الإعلامية الأردنية فاديا الطويل، التي تعتبر من رواد الإعلام العربي الاجتماعي، حيث ستقوم الطويل بترويج نشاطات ومبادرات اورانج الأردن للمسؤولية الاجتماعية بموجب شراكة تجمع الطرفين.

واكدت الإعلامية الطويل اهتمامها بمتابعة  نشاطات المسؤولية الاجتماعية التي تقيمها اورانج الأردن،  منها مشاركتها  في افتتاح “مراكز المرأة الرقمية” التي أطلقتها اورانج مؤخراً، حيث قامت بتغطيتها إعلامياً عبر حساباتها في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، ووصل عدد متابعيها  مليون متابع على موقع سناب تشات، 390 ألفاً على الإنستغرام، و 206 آلاف على الفيسبوك و75 ألفاً على موقع تويتر، واثنت على جهود الشركة التي تقدمها لخدمة المجتمع الأردني وجيل الشباب، مضيفة أنها فخوره بالشراكة مع شركة بحجم اورانج الاردن تضع المسؤولية الاجتماعية في مقدمة اهتماماتها.

من جانبها اكدت اورانج الأردن اهمية المشاريع التي تقدم لها الدعم والرعاية في كافة المجالات والقطاعات المجدية مجتمعيا، الامر الذي لفت انتباه الفعاليات المجتمعية  المؤثرة، ومنهم الاعلامية فاديا الطويل، التي تابعت باهتمام المشاريع التي تبنتها الشركة التي قدمت نموذجا يحتذى به في نشر ثقافة الخدمة المجتمعية بين أبناء المملكة.

وأضافت: “”فاديا الطويل من الوجوه الإعلامية التي لديها مكانة خاصة لدى الجمهور العربي، ومشاركتها في تغطية نشاطاتنا الاجتماعية تساهم بشكل فعال في تعميم الفائدة على جميع أبناء المجتمع من مختلف فئاته، ويساعدنا في تحقيق رؤيتنا في تنمية وتطوير المجتمعات المحلية المنبثقة من خطتناالاستراتيجية “Essentials2020″، التي تركز في أحد أهم محاورها على دعم ريادة الأعمال في المملكة بإطار مؤسسي ومنهجي لتبقى اورانج الأردن على الدوام أقرب إلى كل ما يهم المواطن الأردني أينما كان.

يذكر أن فاديا الطويل شاركت في تقديم العديد من البرامج التلفزيونية على قناة MBC والتي منها: “صباح الخير يا عرب”، “كلام نواعم”، “تستاهل يا أعز الناس”، وبرنامج “مكسرات” على القناة الأولى السعودية. بالإضافة إلى مشاركتها الفاعلة في العديد من النشاطات والفعاليات في مجال المسؤولية الاجتماعية في العديد من الدول العربية.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى