الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

إشهار ملتقى بصمة تغيير الثقافي برعاية أبوغزاله

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

برعاية الدكتور طلال أبوغزاله، تم إشهار ملتقى بصمة تغيير الثقافي الذي جاء بهدف ترسيخ مفهوم الذكاء العاطفي الاجتماعي وتشجيع الشباب على امتلاك مهارات التميز والنجاح.

وخلال حفل الإشهار الذي عقد في ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي، رحب الدكتور أبوغزاله بالحضور، مشيرا إلى أهمية العمل التطوعي لاسيما لدى فئة الشباب واكتسابهم المهارات المعرفية الضرورية خصوصا تلك التي تنسجم مع مستجدات التكنولوجيا الحديثة والتطورات في عصر المعلوماتية.

وقال أبوغزاله “إن التغير هو الشيء الثابت الوحيد ونحن في مجموعتنا دائمي التغيير”، مشيرا إلى أن المستقبل ليس فيه إلا المعرفة، ويجب التركيز على التغيير المعرفي، حيث سيغير الكثير من حياتنا اليومية.

وأكد أبوغزاله أن كل ما يمكن أن يتخيله العقل البشري هو حقيقة تنتظر التطوير والتطبيق، حاثّا الأمهات على تشجيع أطفالهن على تعلم واستخدام الإنترنت، وأضاف “سيبدأ مستقبلنا عندما يكون كل طفل في الأردن رقميا. يجب أن نتوقف عن استيراد المعرفة ونبدأ بتصديرها، لافتا إلى أن الأمم المتحدة بدأت بوضع معيار تقدم الدول بعدد الأطفال الرقميين فيها.

من جانبها وجهت رئيسة الملتقى الأستاذة ندى هارون الشكر الجزيل للدكتور أبوغزاله على رعايته لحفل الإشهار، مشيرة إلى أن مهمة الملتقى الأساسية هي ثقافية.

وأضافت “إننا نؤمــن بأننــا جميعــا نعيــش فــي مجتمــع واحــد كل لــه دوره وتأثيــره فــي المجتمــع الــذي يعيشـه، وأن التغييـر لا يقتصـر علـى  فئـة معينـة، ولا يقـف عنـد شـخص معيــن، فجميعنــا ســوف نلتقــي فــي بصمــة تغييــر وبداخــل كل منــا إيمــان حقيقــي بأن لنــا بصمتنــا المتميـزة والايجابيـة فـي مجتمعنـا، سـواء المـرأة أو الرجـل”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى