الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

البنك الاستثماري يجدد شراكته مع بنك الملابس الخيري

شارك هذا الموضوع:

(بترا–جدد انفيست بنك (البنك الاستثماري) شراكته مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لدعم برنامج بنك الملابس الخيري، من خلال جمع التبرعات العينية من الملابس والأحذية والألعاب، وتسهيل توزيعها على الفئات الأقل حظا في المجتمع.

وحسب بيان اصدره البنك اليوم الاحد، تندرج هذه الشراكة ضمن برنامج انفيست بنك الخير للمسؤولية الاجتماعية والذي يدعم المبادرات التي تعنى بالعمل الخيري والإنساني في مختلف أنحاء المملكة.

وكجزء من هذه الشراكة، وضع البنك صناديق جمع التبرعات في ستة فروع تقع في مواقع استراتيجية في عمّان، وهي الشميساني وعبدون والصويفية وأبراج إعمار وشارع مكة ودابوق، بالإضافة إلى فرعه في الزرقاء.

وأعرب مدير عام البنك منتصر دوّاس عن فخره بالشراكة مع الهيئة للسنة الثانية على التوالي، “إذ نسعى أن نكون جزءا من احداث التغيير في الاقتصاد الاجتماعي من خلال تعاوننا مع بنك الملابس الخيري”.

وأضاف أن تواجد صناديق جمع التبرعات في مواقع الاستراتيجية في فروع البنك أسهم في جمع حوالي 26 ألف قطعة منذ بداية الشراكة، حيث أنها بمتناول أهالي المناطق المحيطة على مدار الساعة ما مكنهم من إيداع التبرعات بما يتناسب مع وقتهم، مشددا على مواصلة البنك جهوده لدعم المجتمعات واستدامتها.

وثمنت مدير بنك الملابس الخيري روان مساعدة، الجهود التي يقوم بها انفيست بنك ودعمه ومساندته للمبادرات التي تسهم في بناء مجتمع فعال ومستدام، حيث أن هذا الدعم، سيمكن الهيئة من مواصلة العمل لتخفيف أعباء الأشخاص الأقل حظا. يذكر أن بنك الملابس الخيري احد ادارات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، ساهم منذ تأسيسه عام 2013، بتوزيع حوالي 4 ملايين قطعة ملابس على نحو من 750 ألف فرد من مختلف محافظات المملكة، من خلال مختلف برامجه في صالتي الملابس بعمان والكرك.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى