مسؤولية اجتماعية

البنك الأهلي يتبرع لمؤسسة الحسين للسرطان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قدم البنك الأهلي الأردني تبرعاً لصالح مؤسسة الحسين للسرطان دعما لحملة حصالة الخير السنوية سيتم تخصيصه لتصنيع نحو ألف حصالة لجمع التبرعات لصالح مركز الحسين للسرطان.

وثمنت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش في تصريح صحفي اليوم السبت “لفتة البنك الأهلي الأردني التي ستسهم في تحقيق التكافل المجتمعي وغرس قيم العطاء والتوعية بأهمية المساهمة في تغيير إيجابي للتصدي لمرض السرطان”.

واعتبر الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك محمد داود “هذا التبرع امتداداً للدعم متعدد المحاور لمركز الحسين للسرطان، والذي يأتي في إطار استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية في تأدية دور محوري لإرساء فعاليات التنمية عبر الالتفات لقضايا المجتمع والتحديات والهموم الملحة التي يواجهها بالتركيز على التحديات الصحية والتي يعد من أبرزها مكافحة مرض السرطان”.

يشار الى أن حملة “حصالة الخير” هي إحدى أكبر الحملات التي تقودها مؤسسة الحسين للسرطان بدعم وزارة التربية والتعليم، وأطلقتها عام 2007 بهدف جمع التبرعات لدعم مركز الحسين للسرطان، حيث توزع الحصالات على المديريات والمدارس لجمع تبرعات المعلمين والطلبة والمجتمع المحلي.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى