الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

اورانج الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قدمت شركة اورانج  الأردن رعايتها لـ Dead Sea Fashion Week الذي ستجري فعالياته في 16 و17 تشرين الثاني في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات– البحر الميت. وجاء الإعلان عن هذه الرعاية خلال مؤتمر صحفي عُقد مؤخراً ترأسته شيرين رفاعي، مؤسس Dead Sea Fashion Week وحضور الدكتور عبدالرزاق عربيات، مدير عام هيئة تنشيط السياحة، والمهندسة رنا دبابنة، مديرة إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي لدى Orange الأردن، والسيدة شادن خلَف، كبير مستشاري السياسة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا/ مفوّض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين UNHCR في عمان، والسيدة عليا النابلسي، مدير العلامات التجارية والاتصالات في الملكية الأردنية، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام، وممثلين عن الشركاء والداعمين، ومؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي، وشخصيات عامّة.

وعبّرت شركة اورانج الأردن عن فخرها بأن تكون راعي الاتصالات الحصري للحدث الأضخم من نوعه في عالم الأزياء في المملكة، لما يحمله في طياته من جوانب إيجابية، حيث سيقدم فرصة للمواهب الشابة والمصممين المحليين لاستعراض تصاميمهم أمام مصممين عالميين، فضلاً عن دعم السياحة في المملكة، وتمكين المرأة وتعزيز الاقتصاد الوطني من خلال خلق فرص عمل لفئات مختلفة من المجتمع.

وتأتي رعاية شركة اورانج الأردن تماشياً مع استراجيتها الخمسية “Essentials2020” والتي تهتم بموضوع المسؤولية المجتمعية والمؤسسية وتعطيها الأولوية، حيث تسعى الشركة لتقديم الدعم المباشر وغير المباشر للأحداث والفعاليات والمبادرات التي تهدف لضمان تنمية المجتمع المحلي المستدامة.

ويعدّ أسبوع الموضة في البحر الميت DSFW مركزاً للموضة والأزياء في الأردن، حيث يقدم تصاميم يتم الكشف عنها للمرة الأولى على نطاق عالمي، وستساعد منصة DSFW على تواصل العلامات التجارية المحلية مع المشترين ومصممي الأزياء والخبراء و الأيدي العاملة من كافة أنحاء العالم.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى