المصارف الذكية

“البتكوين” تخسر 500 مليون دولار بفعل ضعف مستويات الطلب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

 تراجعت أسعار العملة الرقمية “البتكوين” بالتعاملات الفورية اليوم الجمعة لتواصل خسائرها لليوم الثالث على التوالي بفعل ضعف مستويات الطلب الاستثماري على الأصول الرقمية خلال الفترة الحالية ، خاصة مع توارد بعض الأخبار السلبية بالسوق ، وغياب محفزات دخول أي سيولة مالية جديدة.

وفي بورصة “بتستامب” وبحلول الساعة 07:20 بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول6,359 الف دولار بانخفاض قدره 35 دولارا بنسبة 0.55%، حيث سعر الافتتاح عند 6,394 الف دولار، وسجلت أعلى مستوى عند 6,412 الف دولار، وأدنى سعر عند 6,359 الف دولار. وفقدت أسعار البتكوين يوم أمس الخميس نسبة 0.7% ، في ثاني خسارة يومية على التوالي، مع استمرار عمليات التصحيح وجني الأرباح من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع 6,756$ لكل وحدة بتكوين.

وسجلت أكبر عملة رقمية بالعالم “بالبتكوين” فى وقت سابق من تعاملات هذا الأسبوع أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع ، بعد عمليات بيع مفتوحة في العملة الرقمية Tether على منصة Bitfinex ، قبل أن تنتشر عمليات البيع على منصات أخرى.

وتراجعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة بحوالي 500 مليون دولار إلى إجمالي 207 مليار دولار، لتستمر في التراجع من مستوى 221 مليار دولار المسجل في وقت سابق من تعاملات يوم الاثنين ،والذي يعد أعلى مستوى منذ يوم 9 تشرين الأول الجاري.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى