الرئيسيةريادة

متحدث عالمي لرياديي الأردن: اجعل خطابك لا ينسى

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قدّم المتحدث العالمي الهولندي بيتر زين لمجموعة من الرياديين الأردنيين حصيلة خبرته في النجاح والريادة خلال ورشة تدريبية نظمها نادي “نيو هورايزنز توسماترز” الأردن أمس الاربعاء.

وحملت الورشة عنوان “كيف تجعل خطابك لا ينسى”، وعقدت في مقر النادي في عمان وحضره عدد من الرياديين الأردنيين الذين قدّموا مشاريع ابداعية فازوا بها بجوائز عالمية.

وتحدث بيتر في 29 دولة مختلفة ووصل الى الأردن لتكون الدولة رقم 30 والتي يتحدث فيها بشكل عام، هادفا إلى نقل العالم من إلقاء الخطب والعروض التقديمية إلى العروض التفاعلية والمثيرة والتي تستحق ان تذكر.

ويعتبر النادي هو أحد الاندية الأردنية التي يبلغ عددها 18 نادياً، وواحد من ضمن 14 نادياً متخصصا بالخطابة في اللغة الإنجليزية، ويهدف إلى تطوير مهارات أعضائه وضيوفه في مجال الخطابة والريادة والقيادة والاتصال والتي تؤدي بدورها الى تعزيز الثقة بالنفس والتطور الذاتي.

وقالت رئيسة النادي المهندسة هبة عامر شبروق لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن الحدث ضم مجموعة مميزة من الرياديين والحضور وان هذه الورشة أتاحت لهم الحديث مع أصحاب الخبرة في عالم الريادة والنجاح.

وأشارت الى ان عددا كبيرا من الرياديين الأردنيين حصلوا على فرصة الاستماع لرياديين دوليين في هذا اللقاء حيث ان الريادة في الاردن بدأت تفرض نفسها على الساحة الدولية.

يشار الى ان منظمة توستماترز هي منظمة عالمية تعنى بتعليم فن الخطاب والقيادة وهي مؤسسة غير ربحية تعليمية تنظم أندية حول العالم لمساعدة الناس في التواصل والتحدث أمام العامة وتعليمهم مهارات القادة.

وتأسست المنظمة عام 1922 وافتتح أول نادٍ في الولايات المتحدة الأمريكية ويوجد الآن آلاف الفروع من أندية توست ماسترز حول العالم من بينها الأردن.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى