الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“أيلة” ترعى حملة “نظفوا العالم” لحماية البيئة البحرية في العقبة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ضمن استراتيجية المسؤولية المؤسسية المجتمعية الداعمة للقطاع البيئي، أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير، عن رعايتها حملة “نظفوا العالم” في العقبة التي نظمتها الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية يوم الخميس الماضي.

وعُرّف عن “أيلة” دعمها الدائم والمستمر للحملات والمبادرات الهادفة لحماية البيئة وتحقيق الاستدامة البيئية وبما يترافق معها من تحقيق منافع اقتصادية واجتماعية لمحافظة العقبة والمناطق المحيطة بها.

وأعرب المدير التنفيذي لشركة “واحة أيلة للتطوير”، المهندس سهل دودين، عن فخره برعاية هذه الحملة التي تعكس العديد من القيم الاجتماعية التي تؤمن بها الشركة، إضافة إلى دورها في الحفاظ على بيئة وشواطئ العقبة نظيفة وجاذبة للسياحة المحلية والإقليمية والأجنبية.

ولفت المهندس دودين إلى أن أيلة ومنذ انطلاقتها الرسمية في محافظة العقبة، نظمت ودعمت وأسهمت في العديد من المبادرات الهادفة إلى تحقيق الاستدامة البيئية، مشيراً إلى أن الشركة وقعت في وقت سابق من هذا العام اتفاقية مع الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية تُسهل إنضمام مرسى أيلة لبرنامج العلم الأزرق، الذي يمنح شهادة جودة بيئية دولية للشواطئ ومرافئ القوارب التي تتماشى والمعايير الأوروبية لجودة مياه البحر.

*الغد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى