أجهزة ذكية

جالاكسي اس 6 واس 6 ايدج أحدث اصدارات سامسونج الكترونيكس لسلسلة هواتف جالاكسي اس

شارك هذا الموضوع:

 

يعد هاتفا جالاكسي إس6 وجالاكسي إس6 إيدج من الجيل الجديد لأجهزة سامسونج الذكية، ويولي الجهازان أهمية متساوية للشكل والوظيفة، بما يضمن للمستخدمين مستويات عالية من الجودة، ترتقي إلى ما ينتظرونه من سامسونج، وتتكامل فيها المزايا الوظيفية مع الشكل الانسيابي والتصاميم الأجمل حتى اليوم في عالم الهواتف الذكية.

يلبي هذا المنتج أذواق الكثير من المستخدمين، لأناقته البالغة وصناعته المتفوقة.

ولهواة التصوير، تم تزويد هاتف جالاكسي إس6 وجالاكسي إس6 إيدج بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وتعمل عدسات (F1.9) على زيادة السطوع في وضع التصوير الليلي والنهاري، في حين تسهم تقنية التثبيت البصري الذكي للصورة (OIS) والتركيز الآلي السريع، في توفير أقصى درجات الوضوح للصورة. ويمكن التقاط صور لأجمل اللحظات بسهولة في زمن قصير لا يتجاوز 0.7 ثانية وهو زمن وضع بدء التشغيل، ويماثل زمن رفة العين، ويمكن تصوير هذه اللحظات بشكلها الحقيقي بدون تفويت أي لقطة. ومهما كان شدة شغفك بالتصوير، فإن جهازا سامسونج جالاكسي إس6 وجالاكسي إس6 إيدج يتيحان لك الفرصة لإظهار المصور المحترف في داخلك.

وتم صنع الجهازين من أكثر المواد نقاءً وتحملاً، وتمنح الشاشة عالية الدقة Quad HD من نوع Super AMOLED مقاس 5.1 بوصة المستخدمين أعلى كثافة النقاط الضوئية تبلغ 577 بكسل في البوصة، مع رؤية معززة في الهواء الطلق وأثناء الليل وشاشة عرض أكثر سطوعاً. ومع وجود منصة “Samsung KNOX” المتكاملة والآمنة لأجهزة الهاتف المتحركة، يوفر الجهازان وظائف حماية فورية من الهجمات الإلكترونية المحتملة.

علاوة على كل ما سبق، يمكن التمتع بكافة هذه المزايا دون الخوف من انتهاء شحن البطارية، ويمكنك الاسترخاء والتمتع بمعدل استخدام يبلغ وسطياً أربع ساعات بعد شحن الهاتف لمدة عشر دقائق فقط*، بالإضافة إلى  حلول الشحن اللاسلكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى