الرئيسيةخاصريادة

بنك الاتحاد يعلن اليوم عن جوائزه للشركات الصغيرة والمتوسطة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – ابراهيم المبيضين 

يواصل بنك الاتحاد دعمه لبيئة ريادة الاعمال في المملكة والشباب من اصحاب المواهب والابداعات، حيث يعلن البنك مساء اليوم الثلاثاء عن الفائزين بجائزته الخامسة للشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2018.

 ومن المخطط ان يعلن ” الاتحاد” في حفل سينظمه  اليوم في مجمع الملك حسين للاعمال عن اسماء الفائزين بجوائزه عن فئة “أفضل شركة صغيرة أو متوسطة”، وفئة “سيدة الأعمال”، وفئة “الشركة الواعدة”، عصام السلفيتي، رئيس مجلس الإدارة، والسيدة ناديا السعيد، المدير التنفيذي.

 ولمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على النمو والتوسع بأعمالها، يقدّم «بنك الاتحاد» ثلاث جوائز لثلاث فئات هي، فئة «أفضل شركة صغيرة أو متوسطة»، المخصّصة للشركات التي مضى على عملها في السوق المحلي 3أعوام على الأقل، وفئة «سيدة الأعمال» المخصّصة للرياديات ممّن مضى على عمل شركاتهن في السوق المحلي ما لا يقل عن 3 أعوام، وفئة «الشركة الواعدة» المخصّصة للشركات الناشئة التي مضى على عملها في السوق المحلي ما بين 6 أشهر كحد أدنى و3 أعوام كحد أقصى.

ولن يكتفي الفائزون بالحصول على اللقب فحسب، بل سيقدم لهم البنك جوائز نقدية قيّمة، حيث سينال الفائز عن فئة «أفضل شركة صغيرة أو متوسطة» والفائزة عن فئة «سيدة الأعمال»جائزة نقدية قيمتها 25 ألف دينار أردني لكل منهما، بينما سيحصل الفائز عن فئة «الشركة الواعدة»على جائزة نقدية قيمتها 10 آلاف دينار أردني، ولأن المشورة والإرشاد ضروريان لمساعدة الفائزين على تعزيز أعمالهم وتطويرها، فسيوفر لهم البنك مختصين من فريق عمله لمساعدتهم في استكمال مسيرتهم نحو النجاح والتميز.

ويشار إلى أن “بنك الاتحاد” كان قد أطلق جائزته السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة العام 2014، ضمن خطوة يسعى من خلالها إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الرائدة وتقدير ريادييها والاحتفاء بإنجازاتهم. وجاء اختيار الفائزين بعد عملية تقييم شفافة ودقيقة شملت معايير محددة، تضمّ الإبداع والمؤشرات المالية وديمومة واستمرارية الشركة والمساهمة المجتمعية.

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى