الرئيسيةتكنولوجيا

بالصور: فرشاة أسنان ذكية تحمل المتعة للأطفال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة “كولجيت” فرشاة أسنان جديدة للأطفال، تستخدم تقنية الواقع المعزز للمساعدة في جعل عملية التنظيف أكثر متعة لهم، وتشجيعهم على الالتزام بالنظافة.

وتستخدم الفرشاة التي أُطلق عليها اسم “ماجيك كولجيت” موصلاً ذاتياً متصلاً يتتبع حركتها وأداءها، ويعرضها على شاشة التطبيق المصاحب.

والتطبيق يساعد الطفل على اكتشاف المتعة في تنظيف الأسنان، من خلال تصوير الجراثيم على شكل وحوش، ويقوم بدوره باستخدام الفرشاة التي تعمل بنظام أعدّته شركة “كوليبري”، ويستهدف أطفالاً دون 6 سنوات.

ويظهر الطفل على الشاشة، أثناء استخدام الفرشاة، مرتدياً قناعاً أثناء محاربة الجراثيم الضارة التي تسكن أسنانه مع توجيهه لاتباع التعليمات بشكل سليم.

ويتضمن التطبيق أيضاً لوحة تحكم تمكن الأهل من تتبع قيام أطفالهم بتنظيف أسنانهم، إضافة إلى إرشادات حول كيفية تحسين أداء أطفالهم.

وقال “فيليب دوروتشير”، نائب رئيس الشركة لشمال أوروبا: “نحن ملتزمون بتحسين صحة الفم وإطلاق الفرشاة دليل على ذلك. نريد أن يحصل الناس على ابتسامة أكثر صحة عن طريق تعليمهم الأسلوب الصحيح”.

وتوفر “ماجيك كولجيت” فرصة قيمة للأطفال ليصبحوا أكثر اهتماماً بصحتهم الفموية مع جعل تنظيف الأسنان أمراً ممتعاً ومثيراً.

وتقول الشركة: “عند استبدال فرشاة أسنانه (الطفل) يمكن استخدام موصل ماجك كموصل يناسب أي فرشاة أسنان أخرى”.

الخليج اون لاين 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى