الرئيسيةريادة

عدّاء زين سهيل النشاش بطل نصف ماراثون عمّان الدولي عن فئة المكفوفين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أحرز عدّاء زين الكفيف سهيل النشاش، المركز الأول عن فئة المكفوفين ضمن مشاركته بالنسخة العاشرة من ماراثون عمّان الدولي، الذي انطلق يوم الجمعة تحت رعاية سمو الأمير رعد بن زيد، ومن تنظيم الجمعية الأردنية للماراثونات”Run Jordan” .

وحظي السباق الذي قطعه النشاش بزمن ساعة و35 دقيقة، بمشاركة واسعة من العدائين المحليين والدوليين، ووصل عدد المشاركين إلى 10,000 مشترك في سباقات 10 كم،21 كم، و42 كم،  إذ اختتم السباق في الساحة الهاشمية، وتم تتويج الفائزين في المدرج الروماني.

ويأتي دعم زين للعدّاء سهيل النشاش، كجزء من التزامها الراسخ تجاه أبناء الوطن المبدعيين في جميع المجالات، وانطلاقاً من ايمانها بقدرات وطاقات الشباب المتجددة ، كونه يساهم في وصولهم الى العالمية والاحتراف.

ويستعد النشاش حالياً للمشاركة بماراثون بيروت الدولي في العاصمة اللبنانية خلال شهر تشرين الثاني المُقبل، كما سيشارك في سباق نصف ماراثون آيلة البحر الأحمر، الذي سيقام في محافظة العقبة في شهر كانون الأول من العام الحالي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى