الرئيسيةريادة

الحكمة تحصل على شهادة تقدير من “Support the Goals” لدعمها أهداف التنمية المستدامة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – حصلت شركة “حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي.”، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات، مؤخراً على شهادة تقدير من قِبل مبادرة “Support the Goals” وذلك لدعمها أهداف التنمية المستدامة التابعة للاتفاق العالمي للأمم المتحدة(UNSDG’s) United Nations Sustainable Development Goals .
وتتكون أهداف التنمية المستدامة، والتي تعرف أيضاً باسم الأهداف العالمية، من مجموعة من الخطط التي تهدف في مجملها إلى القضاء على الفقر، والحدّ من أوجه عدم المساواة، ومعالجة التغير المناخي بحلول العام 2030. وقد تم الاتفاق على هذه الأهداف من قِبل قادة العالم في العام 2015 والتي يمكن تحقيقها فقط من خلال دعم مختلف الأعمال لها.
ويتمحور التزام “الحكمة” حول توفير صحة أفضل، في متناول اليد، كل يوم، حيث تهدف المجموعة إلى تحقيق ذلك من خلال ضمان استمرارية وصول منتجاتها إلى الأفراد الأكثر حاجة إليها، وفي الوقت ذاته التفاعل مع مجتمعاتها لتعزيز مفاهيم الحياة التي تتميز بكونها أكثر صحة وازدهاراً. وتسهم معظم أعمال “الحكمة” بشكل مباشر في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ففي العام 2017، قامت بتبني خمسة أهداف تتوافق بشكل وثيق مع استراتيجيتها للأعمال والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي الصحة الجيدة والرفاه، والتعليم الجيد، والمساواة بين الجنسين، والعمل اللائق ونمو الاقتصاد، والصناعة، بالإضافة إلى الابتكار والبنية التحتية.
وقد منحت مبادرة “Support the Goals” “الحكمة” شهادة النجمات الثلاث التي تقدم للشركات التي تُظهر بشكل عام الخطط والالتزامات، والإجراءات، والتقدم الذي تم إحرازه في مجال تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وبهذه المناسبة، علّقت هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية في “الحكمة”، بقولها: “نؤمن حقاً بأهمية العمل التعاوني من أجل إحداث التأثير الإيجابي في العالم، وهو ما دفعنا إلى دعم الأهداف العالمية باعتبارها ضرورية لتعزيز جودة الحياة”. وأضافت: “فخورون بالحصول على هذا التقدير، وسنواصل الانضمام إلى الجهود العالمية التي تشاركنا رؤيتنا لمستقبل أفضل للأجيال القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى