الرئيسيةريادة

زين تقيم جلسة نقاشيّة لمتحدثات أردنيّات ضمن برنامج “تمكين المرأة”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أقامت شركة زين، يوم الخميس، جلسة نقاشيّة مع عدد من المتحدثات الأردنيّات تحت عنوان “WE Talk” ضمن برنامج تمكين المرأة “Women Empowerment” الذي أطلقته مجموعة زين في نهاية العام الماضي والذي تقوم زين الأردن بتطبيقه من خلال مجموعة من المشاريع التي تسلّط الضوء على أهمية تطوير المهارات القيادية لدى المرأة وتمكينها في مكان العمل والمجتمع.

وأدارت الجلسة النقاشيّة رشا بركات، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والابتكار في شركة زين الأردن، حيث تضمنت الجلسة حواراً بين كل من العين هيفاء النجار، مديرة مدرسة الأهلية للبنات ومدرسة المطران للبنين، وسمر دودين، المديرة الاقليمية ومديرة البرامج لمؤسسة رواد التنمية “المؤسسة العربية للتنمية المستدامة”، وعبير قمصية، مؤسس ومدير عام شركة Better Business للاستشارات والتدريب، ومتخصصة في مجال تطوير السلوك المؤسسي والموارد البشرية وغريس كشك، ممثلة عن دائرة الاتصال المؤسسي في بنك الاتحاد.

خلال الجلسة النقاشية، قامت كل من المتحدثات بمشاركة الحضور، الذي تمثل بعدد من موظفي وموظفات الشركة، قصص نجاحهم وخبراتهم العملية في مجالاتهم وركّزوا على أهمية دور المرأة في المجتمع، وناقشوا كيفية دعم المرأة بكافة المجالات العملية والاجتماعية، كما قاموا بتقديم العديد من النصائح المتخصصة في مجال تطوير المهارات القيادية والسلوكية والمجال الإداري والمجال التربوي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى