أخبار الشركات

Orange الأردن وأجيال السلام يوقّعان اتفاقيةً شراكة جديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت كلٌ من هيئة أجيال السلام وOrange الأردن مؤخرا تدشين مرحلةً جديدة من الشراكة بينهما والتي ستخدم برامج هيئة أجيال السلام في المدارس والمراكز المجتمعية في أنحاء الأردن. حيث سيتلقى كلٌ من برنامج مدارس الأردن والذي يُعالج العنف في المدارس وبرنامج التماسك الاجتماعي والذي يعمل على بناء مهارات تحويل الصراع على مستوى المجتمع دعماً مباشراً وعينياً ضمن الشراكة الجديدة. كما ستواصل Orange الأردن دعمها لخدمات الاتصالات للمكاتب الرئيسية لهيئة أجيال السلام في عمان.

وفي معرض تعليقه على الشراكة التي جمعت الطرفين، قال فيصل بن الحسين، مؤسس ورئيس مجلس إدارة هيئة أجيال السلام: “يشترك كل من هيئة أجيال السلام و Orange الأردن بهدف يتمثّل بتغيير حياة الكثيرين من خلال ربط الناس ببعضهم وتحسين التواصل بينهم مشيرا الى أن هذا الهدف يقع في صميم الخدمات التي تقدمها Orange الأردن للمؤسسات والمجتمعات. كما يكمُن ذلك في صميم عمل هيئة أجيال السلام بتحويل الصراع والتخفيف من العنف من خلال الحوار في المجتمعات حول العالم. نحن نفتخر بتسمية Orange الأردن شريكنا الحصري للاتصالات لبرامجنا في الأردن.”

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لــ Orange الأردن، جان فرانسوا توماس: “نحن سعيدون لتمكُّننا من الارتقاء بشراكتنا مع هيئة أجيال السلام التي توفر الفرصة لنا لإظهار التزامنا تجاه تحسين المجتمعات المحلية في الأردن مشيرا الى أن مهمة هيئة أجيال السلام تتماشى بشكل مباشر مع مسسؤوليتنا الاجتماعية المؤسسية لخدمة عملائنا ومجتمعاتهم.

ستعمل الجهود الترويجية المشتركة على رفع مستوى الوعي والدعم لدى عملاء Orange الأردن لبرامج هيئة أجيال السلام في المدارس والمجتمعات. علاوةً على ذلك، سينال المشاركون بالبرنامج فرصة الاشتراك بأنشطة التدريب على المهارات المهنية الخاصة بالشركة، كما وسيستفيد موظفوOrange الأردن من المشاركة بالأنشطة التطوعية التي تقودها هيئة أجيال السلام في المجتمعات.

يُذكر بأن الاتفاقية الجديدة ترتكز على الشراكة الناجحة بين هيئة أجيال السلام وOrange الأردن الممتدة منذ عام 2012.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى