اتصالاتالرئيسية

أمنية تترشح لجائزة الاتصالات العالمية Glotel Global Telecom Awards

شارك هذا الموضوع:

عن مشروع الربط الإلكتروني للمدارس

هاشتاق عربي

أعلنت الجهة المنظمة لجائزة الاتصالات العالميةGlotel Global Telecom Awards) ) عن أسماء الشركات المرشحة لجوائزها لعام  2018 في 14 فئة مختلفة، وجاءت شركة أمنية ضمن هذه القائمة في فئة الربط الالكتروني “Connecting the Unconnected”، عن مشروعها الثوري والرائد الخاص بشبكة الربط الإلكتروني للمدارس، والذي نفذته الشركة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وهيئة الاتصالات الخاصة في القوات المسلحة – الجيش العربي .

ونفّذت أمنية أكبر مشروع ربط إلكتروني على مستوى الإقليم حيث قامت بربط 2769 مدرسة حكومية و43 مديرية و23 مبنى إداري في المملكة، بهدف توفير البنية التحتية اللازمة لشبكة الإنترنت في الوزارة وتقديم حلول الاتصالات المتكاملة للنهوض بالعملية التربوية ورفع كفاءتها.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن فخره بترشح الشركة للحصول على هذه الجائزة العالمية، وقال: “نفتخر بترشيح أمنية عن مشروعها الوطني الضخم الذي يدعم جهود وزارة التربية والتعليم الرامية للنهوض بالمنظومة التعليمية من خلال التحول الرقمي وتطبيق التعليم الالكتروني في جميع مدارس المملكة”.

وأضاف: “نعتز في أمنية بكوننا شركة الاتصالات الأردنية الوحيدة المؤهلة للحصول على هذا التكريم الذي يؤكّد تميّزنا في تنفيذ المشاريع المبتكرة على مستوى عالمي، إذ تعتبر هذه الجائزة من أهم الجوائز العالمية لقطاع الاتصالات”.

وعلى مدار السنوات الست الماضية، كرّمت جوائز الاتصالات العالمية Global Telecom Awards شركات الاتصالات التي تقدم خدمات مبتكرة ضمن 14 فئة تعمل على تطوير صناعة الاتصالات في العالم.

وسيتم إعلان الفائزين النهائيين وتوزيع الجوائز في الثامن من شهر تشرين الثاني المقبل، وذلك في حفل يقام في فندق ذا مونتكالم ماربل آرتش في لندن بحضور جميع الشركات المتأهلة لهذه الجائزة العالمية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى