اتصالاتالرئيسية

أمنية تطلق عرضاً استثنائيا لخدمات الإنترنت المنزلي والمتنقل بأسعار منافسة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

في خطوة تهدف إلى مواكبة تطلعات عملائها، وتلبية احتياجاتهم المتنوعة، أعلنت شركة أمنية، التابعة لمجموعة بتلكو البحرين، عن إطلاقها عرضاً استثنائيا للإنترنت المنزلي والمتنقل يلبي احتياجات الجميع بسعات عالية وأسعار منافسة، ولمدة محدودة.

وبموجب العرض الجديد، سيحصل عملاء أمنية على خدمات انترنت منزلي بسعة 2 تيرا بايت وانترنت متنقل بسعة 50 جيجا بايت وبسعر 22 دينار شهريا، فيما سترتفع السعة الشهرية لمشتركي هذه الخدمة نحو 2050 جيجابايت، وباستمرارية لمدة سنتين.

وقال الرئيس التجاري لقطاع الاعمال والبرودباند في شركة أمنية، محمود أبو زناد: “نسعى في أمنية إلى توفير خدمات وحلول اتصالات متكاملة ومميزة وبمستوى عالٍ من المرونة، بحيث تثري أساليب حياة عملائنا وتلبي تطلعاتهم المتغيرة باستمرار، واليوم بإطلاقنا عرض خدمات الإنترنت المنزلي والمتنقل المميز نضع بين أيديهم أفضل وأكبر الحزم في الأردن وأكثرها شمولية بسرعة وجودة عالية”.

وأضاف أبو زناد: “إن الحلول الشاملة في خدمات الانترنت باتت مطلباً أساسياً، ومع العرض الجديد نمكن عملائنا من مشتركي خدمة الانترنت المنزلي والانترنت المتنقل من الاستفادة على النحو الأمثل من تجربة الإنترنت عالي السرعة والجودة التي توفرها أمنية خصوصاً في حالة التنقل والابتعاد عن المنزل”.

وأضاف أبو زناد: “تنسجم عروض أمنية المبتكرة والمتميزة بأسعارها المنافسة مع جهود المملكة الهادفة إلى تعزيز انتشار الانترنت في المملكة والانتقال إلى الاقتصاد الرقمي، كما يؤكد هذا العرض على مدى التزامنا تجاه عملائنا بتوفير الخدمات وحلول الاتصالات التي تتميز بالكفاءة والابتكار والموثوقية العالية”، مشدداً على أن شركة أمنية ستقوم دائماً بتوفير العروض الحصرية والمميزة لمشتركي الشركة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى