ريادة

انطلاق معرض اليوبيل الثاني عشر للتكنولوجيا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

انطلق في مدرسة اليوبيل التابعة لمؤسسة الملك الحسين اليوم الخميس، المعرض السنوي الثاني عشر للتكنولوجيا.

 

وتناولت الأعمال المشاركة في المعرض الذي رعاه رئيس مجموعة طلال أبو غزاله الدكتور طلال أبو غزالة وحضرته 10 شركات رائدة بمجال تكنولوجيا المعلومات، مواضيع ثقافية وعلمية وترفيهية منوعة، وباللغتين العربية والإنجليزية، كما ضم ركناً خاصاً لعرض أعمال الطلبة من خارج المدرسة في مجالات الحاسوب المختلفة.

 

وقال الدكتور أبو غزالة ان المعرض يأتي سنوياً لتعزيز مسيرة الإبداع وترسيخ رؤية واضحة لمستقبله، فالمستقبل هو من صنع المعرفة، ولن يكون هنالك في المستقبل أي ثروة إلا من خلال الابداعات المعرفية وهو ما تركز عليه مدرسة اليوبيل.

 

وأضاف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) “الابداع المعرفي شعار للطلبة في اليوبيل وحافز لهم، والتركيز نحو تعزيز الإبداع في هذه المدرسة أنموذجاً يحتذى به في الأردن”.

 

وأشار الى “ان مدرسة اليوبيل مؤهلة بالكامل للإبداع الرقمي والمعرفي لذلك تقوم مجموعة طلال أبو غزالة بالتعاون المستمر معها، ولها منا كل ما تستحق من دعم”.

 

من جانبها قالت منسق المعرض ميساء أبو ديه لــ (بترا) انه يأتي انسجاماً مع فلسفة مدرسة اليوبيل في استثمار عقول الشباب للتعامل مع متطلبات عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومبادرات التعليم الإلكتروني.

 

وعرضت خلال المعرض أعمال الطلبة المتميزة في مجالات تصميم المواقع الإِلكترونيَّة وتصميم الجرافيك وإِنتاج الأَفلام والعروض والإلكترونيات وبرمجة الروبوت وقواعد البيانات وكتابة برامج وتطبيقات هادفة باستخدام لغات البرمجة المختلفة، إضافة إلى عرض أعمال الطلبة المشاركين في مسابقات عالمية ومحلية خلال العام بمجال الحاسوب و التكنولوجيا.

المصدر: بترا

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى