الرئيسيةريادة

بمناسبة يوم البريد العالمي البريد الاردني يكرم عددا من الموظفات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تحت رعاية رئيس مجلس ادارة  شركة  البريد الاردني المهندس باسم الروسان,  احتفل البريد الاردني  بمناسبة الذكرى السنوية لانشاء الاتحاد البريدي العالمي , الذي تاسس في  العاصمة السويسرية بيرن عام 1874  , وتصادف يوم الثلاثاء التاسع من تشرين اول من كل عام, وفي اطار هذه  الاحتفالية الدولية  كرم رئيس المجلس  عددا من موظفات  الشركة  ,  تقديرا  لدور  المرأة  المحوري في مجالات  العمل  البريدي .

واكد  الروسان في كلمة  له  بهذه المناسبة , على الدور المحوري  للمرأة في تقدم وازدهار  البريد ,  ويأتي  تكريمها تأكيداً على  دورها  الفعال  في دعم مسيرة الشركة  وتحقيق رسالتها,مشيرا الى  ان العاملين هم الثروة الحقيقية التي تعتمد عليها الشركة  , لذلك تحرص ادارة البريد  دائماً على تكريم المتميزين منهم في مختلف المجالات ،  ما يؤدي الى  دعم التنافس الايجابي بينهم , وحثهم على الابداع وتنمية الجانب الخلاق في  عملهم  ,  معبرا عن  الاعجاب  بالانجازات التي تحققت والتي  تدعو الى الفخر والاعتزاز بالرغم من الظروف الدولية الاقتصادية وتأثيرها  على  مستوى العمل بشكل عام .

  وبين  ان الخطة  الاستراتيجية  لشركة البريد الاردني   تتضمن  عدة مشاريع  تقوم  على تحفيز النمو  وتطوير  كادر الشركة ، وتحسين جودة الخدمات البريدية، وتوفير الخدمات الشمولية المستدامة ,  بما  يتناسب  مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية  للمواطنين ، اضافة الى تعزيز  الشراكة مع القطاع الخاص .

 واشار الى ان ادارة   شركة البريد الاردني  ,  تسعى لرفع سوية   كافة العاملين ,  وتطوير  قدراتهم من خلال الدورات التدريبية  ,  بما يمكنهم  من مواكبة التطورات , التي يشهدها قطاع البريد العالمي, مبينا  ان ادارة الشركة  ، وهي تعمل على دراسة تحسين واقع العمل البريدي، تقوم بنفس الوقت على الاهتمام بالعنصر البشري ما يؤثر ايجاباً على استمرار الخدمات، وتقديمها للمواطن بشكل يعزز الثقة بعمل الشركة.

وفي نهاية الاحتفال قام رئيس مجلس الادارة المهندس باسم  الروسان  ,  بتكريم كل من الزميلات : نظيمة حسين احمد العسيلي ، امل احمد علي  الهبيشان ، مريم الحاج محمد البخيت ، هنا علي   فتحي عبد القادر المشهراوي ، رابعة محمد احمد التل ، هناء نزال حديد الرويلي ، فلك عناد سالم العوران ، نهضه جمال حمدو الرماضين ، سميرة جميل محمد الطراونة ، منى قاسم محمد العنزي ، نازك نواف سالم القضاة ، نهى محمود نور الدين فريحات ، ثنوه دخيل الله خلف السعيدين.

ويذكر ان البريد الاردني  ,  هو من  بين 600الف  مكتب  بريدي  تقوم على خدمة السكان في جميع  انحاء  الكرة الارضية .

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى