الرئيسيةشبكات اجتماعية

بعد أسابيع من الاختبار … إنستغرام تطلق Nametag للجميع

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بدات انستغرام العمل خلال الفترة الماضية  على ميزة جديدة تستخدم خاصية الباركود مثل سناب شات، حيث كانت تختبرها مع بعض المستخدمين، وبعد فترة طويلة أعلنت الشركة عن اطلاقها ميزة Nametag لجميع المستخدمين على التطبيق، وهي ميزة تساعد في الوصول إلى الحساب بشكل سريع عن طريق رمز خاص يمكن لأي شخص مسحه بالكاميرا ومن ثم يستطيع متابعة صاحبه.

وتعتبر الميزة الجديدة في التطبيق مشابهة إلى حدٍ كبير بميزة Snapcodes والتي توفرت مزايا مشابهة بها في تطبيقات فيسبوك وتويتر مؤخرًا، ويمكن ايجادها أعلى خيار الاعدادات في التطبيق، وبعد الضغط عليها سيتم إظهار كود خاص للمستخدم.

وبالرغم من أنها إضافة مميزة للمشاهير من المستخدمين أو الأشخاص الذين يروجون لحسابتهم لجلب متابعين جدد، إلا أنها على العكس مع المستخدمين العاديين والأصدقاء لأن عملية المتابعة تتم مباشرة دون الحاجة لمثل هذه لميزة Nametag في التطبيق.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى