الرئيسيةريادة

جامعة الأميرة سمية تحصد المراكز الأولى بمسابقة للبرمجة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

حققت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة البرمجة الوطنية للجامعات الأردنية.

وهدفت المسابقة التي عقدت في جامعة العلوم التطبيقية، الى تنمية القدرات البرمجية للطلبة وتحويل أفكارهم إلى مسيرات نجاح متكاملة عن طريق إيجاد التنافس والعمل الجماعي وصولا إلى الحلول التكنولوجية للمشاكل.

وشارك في المسابقة 91 فريقا من الجامعات الأردنية، حصل على المركز الأول فيها، فريق الجامعة المكون من الطلبة ريم عبيد، ومحمود أبو دية، ومحمد الكيلاني، بإشراف الدكتور فراس الغانم، في حين حصل على المركز الثاني فريق الطلبة شهد المشني، أحمد جابر، عيسى الهندي، وبإشراف الدكتور فراس الغانم، أما فريق بطل الشرق الأوسط المكون من الطلبة معتصم الكايد، وحمزة زاغة، ومحمد أبو عبود الحياصات، وبإشراف الدكتور فراس الغانم، الذي شارك بشكل غير رسمي استعدادا لبطولة العالم في العام القادم.

وكرم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مثنى الغرايبة، الفرق الفائزة من الجامعة التي تأهلت للمشاركة في المسابقة الاقليمية للبرمجة المنوي عقدها الشهر القادم في شرم الشيخ.

وهنأ رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي، الفرق الفائزة ومشرفيهم على الإنجاز الجديد، معرباً عن فخره واعتزازه بهذا الفوز الذي يضع الجامعة في صدارة الجامعات الأردنية.

بترا 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق