الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

اورانج الأردن راعي الاتصالات الحصري للأسبوع الثقافي الفرنسي

شارك هذا الموضوع:

للسنة الثالثة على التوالي

هاشتاق عربي

قدمت شركة اورانج الأردن الرعاية الرسمية للأسبوع الثقافي الفرنسي في المملكة للسنة الثالثة، والذي أقيم تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري، والسفير الفرنسي،  ديفيد بيرتولوتي، و رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير/رئيس مجلس إدارة كافراج عقل بلتاجي، والذي اقيم بتنظيم من غرفة التجارة الأردنية الفرنسية (كافراج) بالتعاون مع السفارة الفرنسية، المركز الثقافي الفرنسي، وبمشاركة من مجموعة من الشركات الفرنسية في الأردن.

واكد الرئيس التنفيذي لــ اورانج الأردن تيري ماريني على ان الأسبوع الثقافي الفرنسي يعتبر فرصة للتبادل الثقافي بين الأردنيين والفرنسيين، واحتفالية تعبر عن مدى تميز العلاقة العريقة بين البلدين الصديقين، لافتاً الى ان رعاية الشركة لمثل هذا الحدث الهام انما يجسد دورها في تطوير المشهد الثقافي في المملكة، وتعزيز التبادل الفكري بين الحضارات المختلفة.

واشار الى ان هذه الرعاية تتماشى مع الاستراتيجية الخمسية لـ اورانج الأردن “Essentials2020” والتي تهتم بموضوع المسؤولية المجتمعية والمؤسسية وتعطيها الاولوية، حيث تسعى الشركة لتقديم الدعم المباشر وغير المباشر للأحداث والفعاليات والمبادرات التي تهدف لضمان تنمية المجتمع المحلي المستدامة، مؤكدا استمرار الدعم والرعاية لمثل هذه الفعاليات التي تعزز الروابط المحلية وتربط الأردنيين مع العالم وتعمل على تطوير المشهد الفني والثقافي.

وجاءت مشاركة اورانج الأردن في الأسبوع الثقافي الفرنسي، الذي استمرت فعالياته ما بين 30 أيلول إلى 6 تشرين الأول، بجناح خاص بها، استعرضت من خلاله مجموعة من التكنولوجيات الحديثة، كجهاز الواقع الافتراضي الترفيهي الذي وفّر  للزائرين  فرصة القيام  بجولة افتراضية  لأبرز المعالم في مدينة باريس، كما  تضمن الأسبوع العديد من الفعاليات الموسيقية والثقافية التي شملت أمسيات غنائية، عروض راقصة، ندوات ثقافية، عروض مبارزة، عروض خفة وأكروبات، ورشات عمل فنية وعرض للصور الفوتوغرافية.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى