خاصقرصنات

شركة “زين ” تعلن 3 اتفاقيات في المنتدى الاقتصادي العالمي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال مصدر مقرب من ادارة شركة ” زين الاردن” ان الشركة ستعلن عن ثلاثة اتفاقيات مع عدة جهات بهدف تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات الحكومية الالكترونية ولدعم بيئة ريادة الاعمال في المملكةخلال فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي الذي يفتتح اعماله صباح اليوم جلالة الملك عبدالله الثاني.

وذكر المصدر – الذي فضلّ عدم نشر اسمه – ان واحدة من الاتفاقيات الثلاثة ستوقع مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واخرى ستوقع مع واحدة من حاضنات الاعمال الاقليمية، حيث من المتوقع ان يجري الاعلان وتوقيع هذه الاتفاقيات على هامش فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي الذي تنطلق فعالياته صباح اليوم في البحر الميت
مان–الرأي–أعلنت مجموعة زين شراكتها الإستراتيجية للمنتدى الاقتصادي العالمي، الذي تستضيفه الأردن بين 21–23 أيارالجاري.

واكد المصدر ان هذه الاتفاقيات تعزز دور شركة ” زين الاردن” في دعم وتطوير قطاع الاتصالات الاردني وتؤكد مواصلة الشركة عملها في اتجاه دعم ريادة الاعمال باعتبار الريادة واحدة من المحاور الهامة في معالجة ظاهرة البطالة وفي تحريك عجلة الاقتصاد.

ويعقد المنتدى في البحر الميت بقصر الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات للمرة الثامنة خلال الفترة ما بين 21 إلى 23 ايار (مايو) المقبل تحت شعار “ايجاد اطار اقليمي جديد للازدهار والسلام والتعاون بين القطاعين العام والاخص”.
وسيشارك في فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي في البحر الميت نحو 800 شخصية عالمية وإقليمية من مسؤولين حكوميين وشخصيات فاعلة في مجالي الأعمال والمجتمع المدني من 50 دولة حول العالم.

وكانت مجموعة ” زين” – المالكة لشركة ” زين الاردن” – اعلنت مؤخرا عن شراكتها الإستراتيجية للمنتدى الاقتصادي العالمي، حيث ذكرت المجموعة التي تملك وتدير 8 شبكات اتصالات متنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في بيان صحافي أنها وباعتبارها شريكا استراتيجيا للدورة القادمة للمنتدى، فإنها ستشارك أيضا في المنتدى الاقتصادي العالمي المزمع إقامته في دافوس في يناير من العام المقبل 2016، علما أن الفعاليات القادمة لدورات المنتدى ستركز على مجالات التوظيف والمهارات ورأس المال البشري ومستقبل الإنترنت.

و

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى