أجهزة ذكيةالرئيسية

توقعات من سامسونج لتحقيق أرباح قياسية في الربع الثالث

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اعلنت شركة سامسونج كالعادة عن توقعاتها لنتائج الربع المالي الثالث من العام قبل الإعلان الرسمي، وهو الأمر الذي نشرت فيه نتائج قياسية كبيرة بتحقيق عائدات وأرباح كأكبر معدل بالنسبة لربع مالي منفرد في تاريخها.

وتوقعت الشركة تحقيق أرباح تشغيلية تصل إلى 15.5$ مليار من عائدات تبلغ 57.5$ مليار، وهي أعلى بنحو 20% من نفس الفترة بالعام الماضي، وكذلك 12% من الأرباح القياسية لأي ربع مالي سابق – المتمثل في الربع الأول من العام الحالي.

وبالطبع، لم تعلن الشركة عن تفاصيل الأرباح في انتظار الإعلان الكامل عن تفاصيل المبيعات في الشركة والأرقام الخاصة بكل قسم خلال الفترة القليلة القادمة، لكن من الممكن القول أن هواتف نوت 9 وشاشات التلفزيون كان لها كلمة في الرقم القياسي الجديد.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى