اقتصادالرئيسية

مسيرة احتفالية بيوم السياحة العالمي في 13 الحالي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الغد – محمد أبو الغنم

نظمت الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة مؤتمرا صحفيا أمس للمشاركة في المسيرة الاحتفالية بيوم السياحة العالمي 2018 تحت عنوان: “التحول الرقمي”.

ودعت الجمعية، خلال المؤتمر، إلى المشاركة في الاحتفالية، التي ستقام يوم السبت الموافق 13 تشرين أول (أكتوبر) الحالي، بعنوان: “السير عبر الزمن من الماضي إلى الحاضر”، وهي نزهة ثقافية موجهة إلى القطاع السياحي والقطاعات الأخرى المساندة؛ حيث تبدأ الرحلة من دوار باريس في منطقة جبل اللوبيدة إلى منطقة العبدلي الحديثة.

وتهدف المسيرة إلى الجمع بين قطاع السياحة والقطاعات الأخرى المساندة إلى هذا القطاع الذي يهدف إلى التعريف بأهمية السياحة ومقوماتها على الصعيد المحلي.

وتسعى الجمعية من خلال تنظيم “النزهة” إلى وضع المملكة على الخريطة الدولية لتأخذ مكانا بين الدول الأخرى المحتفلة على لائحة منظمة السياحة العالمية.

وقال رئيس الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة، عوني قعوار، خلال المؤتمر إن الجمعية تعمل على دعم القطاع السياحي بكافة الإمكانيات من خلال تحسين التجربة السياحية في الأردن.

وأكد قعوار  أن عمل الجمعية وأعضاءها يشكل حوالي 70 % من إجمالي السياحة الوافدة إلى المملكة، إضافة إلى رفع مستوى العمل في القطاع السياحي من خلال عدة نشاطات ومن خلال نشر استراتيجيات للعمل.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى