الرئيسيةريادة

كلنا الأردن تعلن عن بدء التسجيل لدورات تدريبية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت محطة المعرفة التابعة لهيئة شباب كلنا الأردن الذراع الشبابية لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية فرع إربد اليوم الأربعاء عن بدء التسجيل في دورات تدريبية متخصصة تعقدها الهيئة بالتعاون مع مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني.

وقال منسق الهيئة فرع إربد سامر مراشدة لوكالة الانباء الاردنية إن الدورات التدريبية المتخصصة والتي ستعقد من خلال محطة المعرفة التابعة للهيئة، تستهدف الشباب والشابات الخريجين الجدد وأبناء المجتمع المحلي الباحثين عن فرصة عمل مناسبة في سوق العمل.

وأشار الى أن الدورات تشتمل على دورة تدريبية متخصصة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب، ودورة في أعمال الفوتوشوب، ودورة في إعداد المدربين وإعداد الحقيبة التدريبية، ومدة كل دورة منها 60 ساعة تدريبية.

وتبدأ الدورات اعتبارا من منتصف الشهر الحالي وتستمر شهرين، يحصل المشاركون في نهاية الدورات على شهادات معتمدة من مركز تكنولوجيا المعلومات. وبين ان هذه الدورات ستعقد يوميا على مدار الأسبوع بمقر الهيئة وتحت إشراف مدربين أكفياء ورسوم رمزية تناسب الجميع.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى