المصارف الذكية

“INVESTBANK” أفضل بنك في الخدمات المصرفية الإلكترونية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

حصل “INVESTBANK” (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، على جائزة أفضل بنك في القطاع المصرفي للخدمات الالكترونية للأفراد في الأردن للعام الحالي عن فئتين من مجلة جلوبال فايننس، المتخصصة في مجال البنوك والمؤسسات المالية المصرفية.

وأثنت المجلة العالمية على أداء “INVESTBANK” باعتباره أفضل بنك بتقديم خدمات الدفع الالكتروني، بالإضافة إلى تصنيفه بالبنك الأكثر ابتكاراً في الأردن بتقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية للأفراد في الأردن للعام الحالي. 

ويفخر “INVESTBANK” بكونه رائداً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية التي تقدم للأفراد أو الشركات على حد سواء؛ حيث يقوم البنك باستمرار بتحديث وتطوير خدماته وما يتناسب واحتياجات عملائه، إضافة إلى تحوله الملحوظ من الخدمات التناظرية إلى الخدمات الالكترونية.

وقال مدير عام “INVESTBANK”، منتصر دوّاس “أثبتت استراتيجية البنك بتقديم الحلول الرقمية جدارتها بدعم العملاء وتلبية احتياجاتهم الفورية. ونحن مستمرون في تكثيف أبحاثنا لتطوير منصتنا الالكترونية لنقدم المزيد من الخدمات المبتكرة التي يستحقها عملائنا”.

ومنذ عقدين من الزمن، تقوم مجلة جلوبال فايننس، التي تتخذ من نيويورك مقراً لها، بتكريم وتقدير التميز المصرفي سنوياً؛ حيث يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة من الحكام تضم في عضويتها رواد في عدد من المجالات منها الاستشارات والتكنولوجيا إلى جانب الاستعانة بمتخصصين خارجيين، قبل الاختيار النهائي من قبل محرري المجلة.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى