الرئيسيةريادة

تعيين أدم موسيري رئيسًا جديدًا لإنستغرام

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عد الخلافات الداخلية التي طالت فيسبوك وشركاتها، أعلن الأسبوع الماضي مؤسسا إنستغرام كيفن سيستروم ومايك كريغر عن تركهما لمنصبيهما والبحث عن تحدي جديد في حياتهما، لكن قبل خروجها الرسمي كان عليهما اختيار رئيسًا جديدًا للشركة، وهو ما حصل مع تعيين أدم موسيري. 

وجاء اختيار كيفن سيستروم ومايك كريغر للرئيس الجديد بناءً على تجربته السابقة رفقتهما، حيث أنه كان يشغل منصب رئيس المنتجات في الشركة، وتم ترقيته للمنصب الجديد لإكمال نجاح التطبيق.

كان أدم موسيري قد بدأ حياته كمصمم حر، ثم انضم إلى فيسبوك في 2018، وقد استطاع الترقي في وظيفته داخل الشركة من التصميم إلى إدارة المنتجات، ثم في قسم الأخبار والهواتف، وبعدها انضم إلى إنستقرام في منصب مدير المنتجات. أما الآن فسيكون رئيسًا للشركة ومشرفًا على أقسامها وجميع الرؤساء الأخرين.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى