أخبار الشركات

إل جي تبدأ رسمياً بطرح هاتفها G4 في الأسواق العالمية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة “إل جي الكترونيكس” عن طرح أحدث هواتفها الذكية الاستثنائية،  G4في مختلف أسواق العالم، والذي يعد الهاتف الحائز على الإشادات المهمة من قبل العديد من خبراء صناعة الهواتف المتنقلة، وذلك عن كاميرته الاستثنائية، وشاشته الأكثر بديهية، فضلاً عن مزاياه وقدراته التي أرست معايير جديدة لمدى روعة وتميز الهواتف الذكية.

وستبدأ “إل جي” بوضع هاتف G4 في متناول المستخدمين ابتداءً من هونغ كونغ خلال الأسبوع الحالي، لتوالي بعد ذلك طرحه تباعاً في تركيا، وروسيا، وسنغافورة، ومعظم دول أوروبا، ودول أمريكا الشمالية، فضلاً عن رابطة الدول المستقلة، وجنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا وصولاً لدول أمريكا الجنوبية والوسطى، وذلك بالتعاون مع شبكة شركائها من شركات الاتصالات ومتاجر البيع بالتجزئة والذين بلغ عددهم حتى الآن قرابة 180 شريكاً حول العالم.

هذا ويتميز هاتف G4 بتصميمه الأنيق والمريح الذي وضعت “إل جي” ضمنه اهتماماً خاصاً بالمواد المستخدمة في تصنيعه؛ حيث الألوان والتأثيرات الشكلية المختلفة، فالجزء الخلفي من الهاتف مصنوع بستة ألوان غنية من الجلد الطبيعي، إلى جانب توفير غطائه الخلفي بثلاثة خامات بأبعاد ثلاثية.

كذلك، فإن هاتف G4 من “إل جي” يمتاز بكاميرته التي تأتي بفتحة عدسة F1.8 الفريدة من نوعها والمعززة بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل لالتقاط صور مذهلة حتى في ظل ظروف الإضاءة المنخفضة، وبمجسات استشعار الألوان(Colour Spectrum Sensor) الأولى من نوعها على مستوى هواتف العالم الذكية مع وضعية التحكم اليدوية (Manual Mode)، كل ذلك لمنح تجربة بصرية رائعة.

ومواكبة لأحدث صيحات التصوير عبر الهواتف، قامت “إل جي” بإضافة كاميرا أمامية في هاتفها  G4لصور السيلفي بدقة 8 ميجابيكسل، معززة إياها بعدد من الميزات كميزة إيماءة الصورة Gesture Interval Shot المطورة التي تجعل التقاط الصور الذاتية أمراً بسيطاً وممتعاً في كل مرة، متيحة إمكانية تخزين الصور الملتقطة على ذاكرة التخزين الخارجية microSD التي يمكن تركيبها ببساطة.

وفيما يتعلق بشاشة هاتفG4 ، فقد قامت “إل جي” بتصميمها وفقاً لتقنية جديدة في الشركة تُدعى IPS Quantum Display لتقدم ألوان بدقة أعلى بنسبة 20% وسطوع أعلى بنسبة 25% وتباين أفضل بنسبة 50%.

أما فيما يتعلق بقدرة الهاتف، فقد حرصت “إل جي” على تصميم هاتفها بمعالج Snapdragon 808 سداسي النواة، وبتقنيات اتصال تدعم الاتصال بالجيل الرابع LTE بسرعة أعلى 10 مرات ليقدم بذلك قدرات أعلى تسهم في توفير طاقة الهاتف وبطاريته، هذا فضلاً عن تزويده ببطارية بقوة 3000 ميلي أمبير قابلة للنزع والتبديل. ولمزيد من الأناقة العصرية، فقد صممت “إل جي” هاتفهاG4  النحيف والمنحني بدرجة بسيطة وبشكل خفي على هذا النحو لمنح الشعور بالراحة لدى إمساكه في اليد، ولتوفير ميزة المتانة بما يضمن امتصاصه للصدمات في حالة السقوط.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “إل جي” للاتصالات المتنقلة، جون تشو: “يعتبر هاتف G4 الهاتف الذكي الأكثر طموحاً حتى اللحظة، ذلك أنه لا يتشابه مع أي هاتف ذكي من الهواتف الاستثنائية الأخرى في السوق. إن هذا الهاتف يجسد رؤيتنا في ابتكار وإرساء منظومة معاييرنا الخاصة التي تميزنا ونتفرد بها دون غيرنا، ودون الالتفات نحو التوجهات السائدة عند الغير. ونحن نثق أشد الثقة بأننا نمتلك عناصر هذه المنظومة؛ إذ أن ردود الأفعال الأولى تجاه هاتفنا G4 تبشر بالخير لحجم الإيجابية الكبيرة التي حملتها.”

ويشار إلى أن “إل جي” ستكشف عن تفاصيل البيع الإضافية الخاصة بهاتفها G4 محلياً لحظة توافر الهاتف في الأسواق المستهدفة، والتي قد تختلف حسب طبيعة السوق وشركات الاتصالات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى