أخبار الشركات

تروكولر تنضم إلى مجلس سامينا للاتصالات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن مجلس سامينا، تحالف شركات الاتصالات الرائد الذي يغطي ثلاث مناطق من العالم (جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، اليوم عن انضمام تروكولر إلى عضويته كأحدث المنتسبين.

 

ويمثل مجلس سامينا، وهو جمعية غير ربحية، شركات خدمات الاتصالات والمشغلين الرائدين في هذا المجال. ويعمل المجلس بشكل وثيق مع مزودي الخدمات التقنية والشركات المتخصصة والاستشارية وشركات تطوير التطبيقات الرقمية من جميع أنحاء المنطقة وخارجها.

 

ورحّببوكار إيه با، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجلس سامينا، بانضمام شركة تروكولر إلى عضوية المجلس، وقال: “تروكولر هي شركة رائدة في تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك، وتمتلك الشركة نظرة متفردة حول المستقبل الرقمي. ويحمل قرار تروكولر بالانضمام إلى مجلس سامينا أهمية متبادلة لكلا الطرفين، إذ تجلب هذه الخطوة بعداً هاماً للأعمال الرقمية إلى عضوية مجلس سامينا، في حين توفر لشركة تروكولر رؤية واضحة في هذا القطاع، بالإضافة إلى إشراكها في النقاشات المتعلقة بهذا المجال وصنع السياسات. ونحن في مجلس سامينا نسعى دائماً إلى اكتشاف آفاق تعاون جديدة مع الأطراف المعنية الرئيسية في هذا القطاع، وستساهم السمعة العالمية المتنامية لشركة تروكولر وخبرتها العريقة في مجال تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك في تسليط الضوء على أهمية تطوير واعتماد التطبيقات الرقمية.”

 

وقال حسين مشرقي، نائب رئيس النمو والشراكات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة تروكولر: “تشكل مناطق جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكبر سوق لشركتنا، ونعتقد بأن الدعم الكبير والفرص المتاحة التي يقدمها مجلس سامينا لأعضائه سيعزز من معرفتنا للسوق ويسهم في الإستفادة من العضوية في استكشاف الشراكات الاستراتيجية المحتملة. ونحن سعداء للغاية بالانضمام إلى هذا المجلس، ونتطلع للعمل بشكل وثيق مع زملائنا من الأعضاء لتعزيز مصالحنا المشتركة.”

 

ومنذ إنشائه، ابتكرت منصة العضوية التابعة لمجلس سامينا طرق جديدة لتحسين التعامل مع السياسات والتحديات التنظيمية التي يواجهها قطاع الاتصالات وكذلك لتلبية الاحتياجات المتنامية للعملاء في السوق.

 

وتعد تروكولر شركة رائدة في مجال تقنية البحث، تعمل على تحويل دليل الهاتف إلى مجموعة من الخدمات الذكية والمفيدة. وتتخذ الشركة التي أسسها آلان ماميدي ونامي زارينغالم في عام 2009 من ستوكهولم، السويد، مقراً لها، وتتاح خدماتها على كافة الأجهزة المتصلة بالإنترنت. وقد وصل عدد مستخدمي تطبيق تروكولر حتى اليوم أكثر من 100 مليون مستخدم من حول العالم.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى