أخبار الشركات

شراكة استراتيجية جديدة للسوق المفتوح مع LINE

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت منصة الإعلانات المبوبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، السوق المفتوح، عن إطلاقه لشراكة استراتيجية جديدة مع تطبيق “لاين” للهواتف الذكية والذي يعد واحد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي التي توفر خدمة الرسائل والمكالمات المجانية للمستخدمين حول العالم، والذي يقدّر عددهم بـ 205 مليون مستخدم شهرياً. وكنتيجة لهذه الشراكة فقد اعتُبر السوق المفتوح واحداً من أوائل الشركات العربية التي تطلق حساباً رسمياً لها على شبكة التواصل الاجتماعي قبل فتح باب التسجيل للحسابات الرسمية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

 

السوق المفتوح هو إحدى الشركات الرائدة في مجال الإعلانات المبوّبة باللغة العربية وهو عضو في شركات مجموعة آي مينا، المشغّل الاستثماري الرائد في مجال شركات الانترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويعمل السوق المفتوح على تسهيل الكثير من عمليات التجارة الإلكترونية المجانية في العديد من الأسواق مثل؛ العقارات، السيارات، وبيع وشراء المنتجات والخدمات بين المستخدمين. كما أنه يعتبر الموقع العربي صاحب الصدارة في مجال الإعلانات المبوبة على الهواتف الذكية في المنطقة.

 

وبعد أسبوع واحد فقط من إطلاق حساب السوق المفتوح على تطبيق “لاين” أصبح الحساب الأكبر والأكثر انتشاراً في منطقة الشرق الأوسط بمجموع متابعين وصل إلى أكثر من 300 ألف متابع متجاوزاً بذلك كافة الحسابات الموجودة في المنطقة. ومن المتوقع أن يزداد عدد المتابعين بشكل كبير ومضاعف خلال الأشهر القليلة المقبلة، خاصة بعد التوسّع الضخم الذي شهده تطبيق “لاين” مؤخراً.

 

ويعد تطبيق “لاين” الذي تمّ تصميمه وإطلاقه في اليابان عام 2011 للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية واحد من أفضل التطبيقات للتواصل الفوري عبر الرسائل والمكالمات المجانية؛ إذ يتيح هذا التطبيق لمستخدميه تبادل الرسائل، الصور، الفيديو والتسجيلات الصوتية، بالإضافة إلى إجراء المكالمات الفورية ومكالمات الفيديو بشكل مجاني. وفي عام 2013 أصبحت شركة “لاين” أكبر شبكة تواصل اجتماعي للهواتف الذكية في اليابان لتمتد آثارها فيما بعد إلى العديد من الدول أبرزها تايوان وتايلاند.

 

وفي هذا الصدد قال مدير تطوير الأعمال لشركة السوق المفتوح، أنس عليان: “نحن سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة، والتي من شأنها أن توسّع من حضورنا وتتيح لنا التواصل مع جميع عملائنا في منطقة الشرق الأوسط. كما ستسمح هذه الشراكة الفريدة من نوعها للمستهلكين استقبال كافة العروض والتحديثات أول بأول تبعاً لاهتماماتهم. ونحن مسرورون بإمتلاكنا أكبر قاعدة من المتابعين في المنطقة، وكوّننا نمتلك واحد من أوائل الحسابات العربية على هذا التطبيق مرفقاً بملصقات خاصة تعكس مدى إنخراط شركتنا بالثقافة الشبابية والتكنولوجيا في الوقت الحالي”.

وتعتبر الشراكة بين السوق المفتوح ولاين هي الخطوة الأولى لسلسلة من الشراكات الإستراتيجية التي تعتزم الشركة على إطلاقها لهذا العام بهدف خلق تجارب شاملة للعملاء، وإتاحة الفرص لهم بالحصول على أفضل الخدمات من خلال سوق الإعلانات المبوّبة في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى