الرئيسيةريادة

حاضنة أمنية ” The Tank ” …… أول حاضنة تقدم خدمات عن بعد للشركات الناشئة في المنطقة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

في ضوء جهودها الرامية لتعزيز ثقافة الريادة والإبتكار في مختلف محافظات المملكة، أعلنت حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tankعن تقديمها خدمات احتضان افتراضية وعبر الانترنت “حاضنة أعمال بدون جدران” لرواد الأعمال والشركات الناشئة من خارج العاصمة عمّان.

واختارت حاضنة The Tank 9 شركات أردنية ناشئة حتى الآن، 4 شركات من إربد وشركتين من الكرك وشركتين من عمّان وشركة من ألمانيا، لتقديم خدمات احتضان افتراضية متكاملة لهم عن بُعد، ولتكون The Tank بذلك أول حاضنة تقدم في نفس الوقت خدمات احتضان عن بعد (افتراضية) وخدمات على أرض الواقع، إضافةً لخدمات التشبيك الاقليمية.

وقال رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد ابراهيم: “لعبت حاضنة أمنية لريادة الأعمال منذ انطلاقتها في السوق الأردني قبل نحو 4 سنوات دوراً مهماً وحيوياً في دعم الأفكار والمشاريع المبتكرة وإبقائها قيد الحياة وتمكنت من المحافظة على تألقها وتميزها عن غيرها من الحاضنات الاخرى”.

وأضاف: “لأننا في أمنية نرفع شعار الابتكار وندعمه قررنا تقديم خدمة مميزة ومبتكرة لشبابنا عبر التوسع ووصول خدمات الحاضنة المتكاملة عن بُعد، لأكبر عدد ممكن من الرياديين في مختلف محافظات المملكة”، لافتاً إلى أن الشركات الناشئة ستحقق قيمة مضافة عالية عند حصولها خدمات الاحتضان الافتراضية والأكثر ابتكاراً من حاضنة The Tank.

ولفت إبراهيم إلى أن حاضنة The Tank  تقدم خدمات متكاملة وعالية الجودة لتطوير أفكار ومشاريع مبتكرة، وتسهيل وصول رواد الأعمال إلى الخبرات المحلية والعالمية المتخصصة في مجال الريادة، وتزوديهم باحتياجاتهم وبما يوفر الوقت والتكلفة والجهد عليهم.

يذكر أن حاضنة The Tank أعلنت الأسبوع الماضي عن إنطلاقة موسمها الجديد والكشف عن أسماء الفائزين في هذا الموسم، وذلك بعد الإنتهاء من عمليات فرز 300 طلب قُدّم من رياديين وشركات ناشئة أردنية وخضوعهم لعمليات تقييم انتهت بفوز 10 رياديي أعمال .

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى