الرئيسيةريادة

إطلاق تطبيق “مرايتي” للهواتف الذكية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الغد – ابراهيم المبيضين

 قالت المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة “مرايتي” رموز صادق إن الشركة أطلقت الأسبوع الماضي وبشكل رسمي تطبيقها للهواتف الذكية في خطوة لتوفير منصة إلكترونية تربط الباحثات عن “خدمات التجميل” بمقدمي الخدمة والحصول على الخدمة في بيوتهن أو مكاتبهن دون تكبد عناء الحجز والذهاب إلى “صالونات التجميل”.

وأوضحت صادق في تصريحات صحفية لـ ” الغد” بان التطبيق متوافر اليوم على انظمة تشغيل الهواتف الذكية الرئيسية : “الاندرويد”، و”الاي اوه اس”، في وقت تظهر فيه الارقام بان عدد اشتراكات الخلوي في الأردن تتجاوز اليوم الـ 9 ملايين اشتراك، فيما تقدر نسبة انتشار الهواتف الذكية بحوالي 85 % من اجمالي مستخدمي الهواتف المتنقلة في المملكة.

وأكدت صادق بأن توفير التطبيق عبر الهواتف الذكية يعد قناة جديدة للحصول على خدمة ” مرايتي” إضافة إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة والذي اعتمدت عليه الخدمة منذ انطلاقتها أواخر العام 2016 في تشبيك طالبة خدمات التجميل بمقدمي الخدمة، موضحة بان حيث توفير هذا التطبيق سيسهم في نشر الخدمة والتسهيل على الناس في الحجز والحصول على الخدمات التي يرغبون بها في المكان والوقت المناسب، فنموذج الخدمة مشابه تماما لتطبيقات النقل الذكية مثل ” اوبر ” و ” كريم” وكيف وفرت منصات لتشبيك المستخدم او المواطن باقرب سيارة لنقله في الوقت الذي يريد.

وقالت بانه جرى العمل على انتاج هذا التطبيق خلال الاسابيع الماضية وتجربته حتى تم اطلاقه رسميا الاسبوع الماضي، ليمكن السيدات الباحثات عن خدمات التجميل من الوصول والحجز مع مقدمي الخدمة عبر الهواتف الذكية والحصول على الخدمة في المكان والزمان المناسب للسيدة.

واوضحت بان التطبيق يتيح ايضا للمستخدمة امكانية تقييم مقدمة الخدمة وبالتبعية تطوير خدمات ” مرايتي” وتطوير مهارات وعمل مقدمات الخدمة اللواتي بلغ عددهن اليوم 25 سيدة واخصائية تجميل.

كما واشارت صادق الى ان التطبيق يسمح باضافة اخصائيات تجميل ومقدمات خدمة جدد الى عائلة ” مرايتي”.

واكدت بان التكنولوجيا اتاحت للشباب والرياديين امكانيات كبيرة لتنفيذ وتطبيق افكارهم على ارض الواقع خدمة للمستخدمين وللاسهام في توظيف الشباب، مشيرة الى ان توافر الهواتف الذكية بين ايدي المستخدمين وتوافر خدمات الانترنت عريضة النطاق سيدعم نشرتطبيق ” مرايتي” في السوق الاردنية.

واكدت صادق بان التطبيق رغم اعتماده الفترة الماضية على الموقع الالكتروني فقط فهو مستمر في تحقيق نمو ربعي ثابت في المبيعات وبنسبة 20%.

وكان مشروع ” مرايتي” الريادي حصل على على تمويل من اويسيس ٥٠٠ ، بيد ان تأسيس مرايتي كفريق وكشركة تمت في حاضنة شمال ستارت / إربد وفي كنف iPark حيث تلقى المشروع  الدعم القانوني والمحاسبي والتدريب على مهارات جديدة ، كما كان لشركة أورانج الأردن دور في توفير التغطية الإعلامية لإطلاق مرايتي وتقديم شبكة واسعة من المرشدين ذوي الخبرات الحقيقية في بناء الشركات. 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى